كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

بعد التعاقد مع فيركواتيرين.. ميدو يوجه نصيحة لمرتضى ويحذره من طيور الظلام

04:20 م الثلاثاء 22 أغسطس 2017

كتب- علي البهجي:

علق أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، على توصل إدارة الزمالك لاتفاق نهائي مع البلجيكى فرانكي فيركواتيرين لخلافة البرتغالي إيناسيو.

وكان الزمالك أعلن توصله لاتفاق نهائي على كافة الشروط مع فيركواتيرين على توليه مهمة المدير الفني للزمالك، بعد الاتفاق مع وكيله الذي يتواجد في مصر حاليًا.

وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"الزمالك نجح في التعاقد مع مدير فني صاحب تاريخ قوي، الآن التحدي الأكبر لدى الإدارة هو الإبقاء عليه موسم كامل مهما كانت النتائج".

وأضاف:" الزمالك سيشارك في ٣ بطولات الموسم القادم ويجب أن يكون لدى الإدارة هدف وهو محاولة الحصول علي ٢ منهم وإذا نجح الفريق في ذلك فسيعتبر موسم جيد".

وتابع:" أتمني من المحيطين بالمستشار مرتضي ان ينصحوه نصيحه أمينه بأن الطريق الوحيد للفوز بالبطولات هو الاستقرار الفني".

وأوضح أنه لن يتحدث عن تجارب خارجية للوصول إلى طريقة لإنجاح الزمالك، مشيرًا إلى ضرورة النظر لـ ٣ فرق نجحت هذا الموسم ، مؤكدا أن هذه الأندية استطاعت الحفاظ على مدربها لموسم كامل وهي الأهلي المصري المقاصة.

واختتم ميدو :" أتمنى أن يخيب رئيس النادي ظن اعدائه وان يقاتل من أجل الحفاظ على المدير الفني وحمايته من طيور الظلام الذين لعبوا الدور الأكبر في مشاكل الزمالك".

فيديو قد يعجبك: