الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: فيركواتيرين مستمر حتى نهاية عقده مع الزمالك بشرط

03:58 ص الثلاثاء 22 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إن البلجيكي فرانكي فيركواتيرين، المدير الفني المنتظر للفريق الأبيض خلفًا لأوجستو إيناسيو، مستمر حتى نهاية عقده مع النادي طالما كان ملتزمًا.

وكان الزمالك أعلن توصله لاتفاق نهائي على كافة الشروط مع فيركواتيرين على توليه مهمة المدير الفني للزمالك، بعد الاتفاق مع وكيله الذي يتواجد في مصر حاليًا (طالع التفاصيل من هنا).

وفسّر مرتضى فسخ عقد الزمالك مع إيناسيو قائلا: "تحملت ما فوق طاقة البشر من إيناسيو بعد خروجه من البطولة الإفريقية والعربية، وقام بسب بمجلس الإدارة في المؤتمرات الصحفية".

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور" صباح الثلاثاء: "إيناسيو أخطأ ولم يجوز استمراره، أما محمد حلمي هو من اختار الرحيل عن الزمالك، لذلك فيركاوترين مستمر حتى نهاية عقده طالما كان ملتزمًا".

وتابع: "الزمالك والأهلي أندية بطولات، ومن يدرب أندية الوسط لا يصلح لتدريب الزمالك، لأن طموحها يقتصر فقط على المربع الذهبي أو المركز الخامس، أما جماهير الأهلي والزمالك تتطلع دائما لحصد الألقاب".

وأكد مرتضى: "دوري كرئيس نادي الزمالك التعاقد مع مدير فني مميز، وفيركواتيرين تولى تدريب المنتخب البلجيكي وحصد الدوري الممتاز مع نادي كبير اسمه أندرلخت، وله اسمه في عالم التدريب".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "سيصل المدير الفني الجديد مصر يوم الأربعاء المقبل، وسيبدأ مهمة تدريب الفريق اعتبارًا من الجمعة، وسيتم عقد مؤتمر صحفي لتقديمه إلى وسائل الإعلام يوم السبت المقبل".

فيديو قد يعجبك: