دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"أهلاوي وافتخر".. بطاقة حضور الجماهير لمباريات الأهلي لمدة 3 سنوات

03:03 م الإثنين 21 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أعلن النادي الأهلي، إصدار بطاقة ذكية لحضور الجماهير للمباريات لمدة 3 سنوات، اعتبارًا من موسم 2017 - 2018 حتى 2019 - 2020، تحت مسمى "أهلاوي وافتخر".

ويبلغ ثمن البطاقة 44 جنيها، تحصل عليه الشركات المنفذة للمشروع "فالكون وكليم وفوري".

وتحصل الجماهير الراغبة في الحصول على البطاقة المعتمدة من وزارة الشباب والرياضة، من خلال الموقع الرسمي للأهلي.

ويحصل حامل هذه البطاقة على تذكرة لحضور لقاء الأهلي والترجي في دور الثمانية الإفريقي، والمقرر له يوم 16 سبتمبر مقابل مبلغ 16 جنيهًا ليصبح إجمالي ثمن البطاقة بالإضافة إلى تذكرة حضور مباراة الترجي 60 جنيهًا.

وفيما يخص بعض الجماهير التي لا تجيد التعامل مع الكمبيوتر، تستقبل إدارة النادي الأهلي مظروف يحتوي على صورة البطاقة، بالإضافة إلى صورة شخصية ورقم التليفون على صندوق بريد النادي الأهلي؛ وعنوانه 3 شارع صالح سليم ـ الجزيرة ـ القاهرة، وستتولى إدارة المباريات بالأهلي إصدار البطاقة، والتواصل مع الجمهور لاستلامها.. مع التأكيد على أن إصدار البطاقة وكل بياناتها يتم داخل النادي الأهلي.

أما متحدي الإعاقة، فقد تقرر استخراج بطاقة حضور الجماهير مجانًا لهم، بعد إرسال بيانات الطالب، وإثبات الإعاقة في ظرف على صندوق بريد الأهلي.

وتبدأ مراحل تنفيذ البطاقة اعتبارًا من يوم الثلاثاء، 22 أغسطس وحتى يوم 5 سبتمبر المقبل من خلال فتح باب التسجيل للحصول على البطاقة وتذكرة مباراة الترجي، مع التأكيد على أن التذاكر المتاحة للقاء الترجي هي 15 ألف تذكرة.. 

وسيتم تسليم البطاقات لأعضاء النادي من خلال منافذ "فورى" بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، أما بطاقات الجمهور، فسيتم تسليمها عبر منافذ "سوبر فوري" بجميع محافظات الجمهورية، و المرحلة الأولى تبدأ اعتبارا من 12 سبتمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك: