دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. المغرب تبخر أحلام المحليين الإفريقية بثلاثية في 20 دقيقة

11:12 م الجمعة 18 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

عاد المنتخب المصري بخسارة قاسية من المغرب بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب "مولاي عبدالله" بالرباط، في لقاء العودة للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2018.

وكان المنتخب المصري بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف لمثله من أجل التأهل لأول مرة إلى البطولة الإفريقية، بعدما حسم التعادل الإيجابي (1-1) نتيجة لقاء الذهاب في مصر يوم الأحد الماضي.

افتتح جواد اليميني التسجيل بالدقيقة 50، وسجل عبدالرحيم مقراط الهدف الثاني بالدقيقة 53، وبدر بولهرود الثالث من ضربة جزاء بالدقيقة 69، قبل أن يقلص حسام حسن لاعب سموحة الفارق بالدقيقة 86.

وبهذه النتيجة، يلتحق المنتخب المغربي بالمنتخب الليبي المتأهل على حساب الجزائر إلى كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في كينيا العام المقبل.

وتعد هذه المباراة هي الثانية لمنتخب المحليين تحت قيادة المدير الفني حمادة صدقي، بعد انتقال المدير الفني هاني رمزي لقيادة الاتحاد السكندري.

وكان التشكيل مكون من: محمد عواد، حسين الشحات، أحمد عبدالعزيز "مودي"، محمود عزت، أيمن أشرف، وفريد شوقي، ومحمد فتحي، وإبراهيم حسن، وعمرو بركات، أحمد الشيخ، وحسام حسن.

فيديو قد يعجبك: