دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مرتضى يهاجم شيكابالا: "عليك فلوس للزمالك"

05:42 م الجمعة 18 أغسطس 2017

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق أصبح خارج القلعة البيضاء، مؤكدًا أن اللاعب مديون ماديًا للنادي بأكثر من 16 مليون جنيه.

وقال مرتضى إن مجرد تفكير شيكابالا باللعب تحت قيادة أحمد حسام ميدو أو حسام حسن بصفوف وادي دجلة أو المصري البورسعيدي، أصبح نهائيًا خارج القلعة البيضاء.

وكان قائد الفريق نشر رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم الثلاثاء الماضي، يطالب فيها بحقه أو الرحيل، قائلا: "عايزني.. اديني حقي.. مش عايزني.. سيبني امشي".

ليرد عليه رئيس الزمالك قائلا: "وفقا لتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، شيكابالا مديون بمبلغ 9 مليون و500 ألف جنيه قيمة الغرامة التي دفعها النادي عندما هرب إلى باوك اليوناني".

وأضاف عبر قناة "الحدث اليوم" صباح الجمعة: "نقوم حاليًا بسداد غرامة أخرى قيمتها 7 مليون جنيه عندما هرب من سبورتنج لشبونة البرتغالي، (فالنادي والدولة ليهم فلوس، ويا شيكابالا لو ليك حق تعالى خده مني)".

وواصل: "شيكابالا لاعب كبير وحاولت مساعدته أكثر من مرة، لكن لا يوجد نادي يقف على لاعب، وكنت أتمنى استمراره في الزمالك، إنه لاعب كبير وأدى دوره على أكمل وجه، وأتمنى له التوفيق في وجهته المقبلة".

وأشار مرتضى في ختام تصريحاته إلى أن الرائد السعودي طلب ضم صاحب الـ31 عامًا: "أجرى النادي مفاوضات مع شيكابالا، ولم يوافق اللاعب على الراتب المادي، كما أن العرض متواضع جدًا ولا يليق بقيمة اللاعب".

فيديو قد يعجبك: