الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. محمد الشامي: الأهلي تفاوض معي.. وسعدت بحديثي مع شيكابالا في مباراة الكأس

10:17 ص الجمعة 18 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

نفى محمد الشامي، لاعب المصري المنتقل حديثاً للزمالك ما تردد مؤخراً عن تهربه من الانضمام للقلعة البيضاء بغلق هاتفه لوجود مفاوضات أخرى بينه وبين الأهلي.

وتواجد الشامي أمس الخميس في مقر نادي الزمالك لتوقيع الاستغناء الخاص به للقلعة البيضاء وإنهاء تفاصيل التعاقد.

وقال الشامي ـ في تصريحات لفضائيةDMC مساء يوم الأمس ـ :"عقب انتهاء مباراة نهائي الكأس أمام الأهلي أردت الحصول على قسط من الراحة كما رغبت والدتي في رؤيتي فعدت إلى بلدي مرة أخرى ولكن ما تردد على شبكات التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة".

وأوضح اللاعب أن الأهلي تفاوض معه شخصياً بعد مباراتهم في نهائي كأس مصر ولكنه لم يقبلها لإعطائه كلمة من لمسؤولي الزمالك الذي يرى أن شرف لأي لاعب تمثيله.

وتابع اللاعب: "كنت أتمنى اللعب بجوار شيكابالا وحينما واجهته في نصف نهائي الكأس للمرة الثانية التي أراه في الملعب أخبرته إني سعيد باللعب بجواره في المباراة فأخبرني أني لاعب جيد وأشد حيلي عشان انضم الزمالك واعمل فرق وحديثه شجعني".

وكان المصري قد فاز على الزمالك بهدفين نظيفين في دور نصف نهائي كأس مصر قبل أن يُهزم في الأشواط الإضافة من مباراته أمام الأهلي في النهائي بهدفين مقابل هدف.

وأتم حديثه بالإشارة إلى أن حازم إمام قائد الزمالك الأسبق ونظيره في الأهلي محمد أبو تريكه هما مثلاه الأعلى: "طريقة لعب حازم إمام تؤثر في ودائماً مع أشاهد مقاطع فيديو لأهدافه ومهاراته".

فيديو قد يعجبك: