رئيس نجوم المستقبل يجدد هجومه على إدارة الأهلي بسبب "الفار"

01:05 ص الأحد 13 أغسطس 2017
رئيس نجوم المستقبل يجدد هجومه على إدارة الأهلي بسبب "الفار"

كتب - محمد همام: 


جدّد محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل هجومه على مسئولي النادي الأهلي بسبب محاولة تهربهم من دفع بقية قيمة صفقة انتقال إسلام الفار للقلعة الحمراء.

وكان الفار انتقل من نجوم المستقبل إلى الأهلي الصيف الماضي قبل أن يرحل إلى أسوان على سبيل الإعارة.

رئيس نجوم المستقبل أضاف في تصريحات لبرنامج "الغندور والجمهور" في الساعات الأولى من صباح الأحد :"موقف غريب من بعض موظفي النادي الأهلي الذي أنتمي إليه".

وتابع :"النادي الأهلي حاول استغلال بعض الثغرات في عقد اللاعب لا قيمة لها، الموسم الماضي اتفقنا على بيع اللاعب للأهلي وتم الاتفاق على إعارته بسبب عدم تواجد مكان في القائمة إلا أنني تحفظت على هذه الفكرة".

وأكمل :"بعد نهاية الموسم الحالي كان يحق لنا الحصول على دفعة تانية من الصفقة إلا أن بعض الموظفين من النادي الأهلي تخيل بأن عدم قيد اللاعب في القائمة يعني إلغاء التعاقد".

وواصل :"هنا فرق بين التعاقد وقيمة السداد، قمنا بإرسال الاستغناء الخاص باللاعب للأهلي، وطالبنا النادي بسداد قيمة الدفعة الثانية ولم يصلنا أي رد رسمي حتى الآن".

وأتم :"قدمنا كل الأوراق الخاصة بهذه الصفقة لنصر الدين عزام، وأخطرنا اتحاد الكرة لنرى ماذا سيحدث، لكن الأيام ستثبت أني الأهلي أخطأ في عدم الحصول على اللاعب لأنه كان يلعب مع أسوان وهو مصاب بالإضافة إلى إشادة مدرب أسامة عرابي باللاعب".

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان