الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

19 20
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: سنحسم التعاقد مع الرباعي.. وشيكابالا يقترب من المصري

12:36 ص الأحد 13 أغسطس 2017

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه اقترب من حسم التعاقد مع أربعة لاعبين جدد خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وأضاف مرتضى في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" :"اقتربنا من التعاقد مع محمد حمدي وأحمد كابوريا ثنائي المصري كما ننتظر الموافقة من جانب إدارة إنبي على بيع ثنائي الفريق عبد الله جمعة ومحمد الشامي".

وبسؤاله عن كثرة التعاقد مع اللاعبين خلال المواسم الماضية، رد قائلاً :"لابد من تغيير اللاعبين كل موسم (لازم تغير من جلدك) والسبب هو تراجع مستوى اللاعبين بسبب المال أو عدم تقديمهم المستوى المطلوب".

وانتقل مرتضى منصور خلال حديثه عن شيكابالا:"لا يوجد لاعب مهم عند الجماهير إلا في حال حصوله على بطولات، المصري طلب الحصول على شيكابالا وهو يقترب من الرحيل".

رئيس الزمالك واصل حديثه عن لاعبي الفريق الأبيض وتحديدًا محمد كوفي ليرد :"كوفي اقترب من الرحيل، ناد لبناني قدم لنا عرضًا لشرائه والآن تدور المفاوضات حول بيعه".

وواصل رئيس الزمالك حديثه عن عدد اللاعبين الأجانب :"اتفقت مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة على قيد ثلاثة لاعبين فوق السن وقيد لاعب تحت السن".

جدير بالذكر أن الزمالك حصل على الكونجولي كاسونجو كابونجو والغاني أشيمبونج والإيفواري رزاق سيسيه بالإضافة إلى أحمد داودا وصلاح عاشور ومحمود علاء وأحمد مدبولي.

فيديو قد يعجبك: