الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يهاجم "الإعلام الفاسد".. ويؤكد: أنا أفضل رئيس نادي في مصر

01:17 ص الثلاثاء 01 أغسطس 2017

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، ما أسماه "الإعلام الفاسد"، مؤكدًا أنهم ينظمون حملة ضده منذ توليه رئاسة النادي.

وأضاف في تصريحات هاتفية لقناة "المحور" صباح الثلاثاء: "هذا الإعلام الفاسد يقبضون أموالا من أجل مهاجمة رئيس نادي الزمالك عبر وسائل الإعلام".

وأردف: "دائما ينتقدون إدارة الزمالك بسبب رحيل العديد من المدربين، من الواجب عليّ وضع استقرار، لكن في حالة النجاح فقط وليس الفشل".

وأكمل: "توجت ثلاث مرات على التوالي بجائزة أفضل رئيس نادي في مصر من مؤسسات كبيرة، وهذا بفضل مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية".

وأكد: "حقق الزمالك العديد من الإنجازات في عهدي، وتوج بالدوري المصري، وكأس مصر أربع مرات، وكأس السوبر خلال ثلاثة أعوام ونصف فقط، ولأول مرة منذ 28 عامًا حصلنا على دوري وكأس في موسم واحد".

وفي سياق متصل، أشار رئيس الزمالك إلى أنه تلقى خطابا رسميا من الأمانة العامة للقوات المسلحة بضرورة سداد 800 ألف جنيه قيمة خسائر تعرض لها ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

وترك خروج الزمالك من دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل أمام أهلي طرابلس الليبي في العاشر من يوليو الماضي آثارًا سلبية في مدرجات الاستاد من قبل الجماهير، بجانب بعض التلفيات بعد المباراة.

ليقول مرتضى: "مندهش من هذا الخطاب رغم أنهم من سمحوا بدخول هؤلاء الجماهير ويجب أن يتحملوا مسؤوليتهم، وليس لي ذنب بهذا الأمر".

وأوضح: "هل يجوز بعدما تعرضت للسباب ولخسارة تسببت في خروج الزمالك من دوري الأبطال أن أدفع ثمن هذا بـ800 ألف جنيه؟".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "للأسف، لم يعد إعادة مباراة مصر المقاصة لها أي قيمة في الوقت الحالي".

فيديو قد يعجبك: