دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يلمح لهوية اللاعب الذي يضع تشكيل الزمالك

09:40 م الإثنين 03 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ملامح هوية "اللاعب الذي يضع تشكيل الفريق في المباريات" على حد وصفه.

وكان رئيس الزمالك أعرب عن غضبه في تصريحات تلفزيونية متهمًا المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو بظلم عدد كبير من اللاعبين.

وقال مرتضى مساء الاثنين: "إيناسيو يضع خطة الفريق على لاعب واحد فقط، وأقول له أن هذا الأمر مرفوض تمامًا لأن العدل أساس الملك".

وأوضح: "هذا اللاعب يتحكم في اختيارات المدرب بتشكيل الزمالك في المباريات، لأن وكيل أعماله هو نفس وكيل المدرب إيناسيو".

وأزال رئيس الزمالك الغموض حول اللاعب قائلا: "نشبت مشادة بينه وبين باسم مرسي، فقرر المدرب استبعاد الأخير من مباراة كابس".

وكانت تقارير كشفت الأسبوع الماضي عن مشادة في غرفة خلع الملابس بين الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا وباسم مرسي بعد الخسارة من اتحاد العاصمة الجزائري.

وتابع في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "90 دقيقة" بقناة "المحور": "رأيت فريقًا مهلهلا في المباريات الأخيرة رغم أن إيناسيو بدأ مسيرته بشكل جيد مع الزمالك".

وأكمل: "لن أسمح بظلم اللاعبين الذين يأتون إلى منزلي ويشتكون لي دائمًا من المدرب، خاصة الثنائي إسلام جمال وأحمد جعفر البعيدين عن المشاركة".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "الشرط الجزائي في العقد مع المدرب فقط، وليس مساعديه الأجانب الأربعة الذين يعتبروا (مدرسين ألعاب) في البرتغال".

وتلقى الزمالك هزيمتين متتاليتين في دوري أبطال إفريقيا على يد اتحاد العاصمة (2-0)، وكابس يونايتد الزيمبابوي (3-1)، ليتذيل مجموعته في المسابقة بخمس نقاط.

جدير بالذكر أن الزمالك بات مطالبا بتخطي أهلي طرابلس الليبي يوم السبت المقبل لضمان التأهل لدور الثمانية، بشرط خسارة كابس يونايتد أمام اتحاد العاصمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان