دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مشادات حادة بين نواب البرلمان وعضو مجلس الأهلي بسبب "الاسترشادية"

01:55 م الإثنين 03 يوليه 2017

عماد-وحيد-عضو-مجلس-ادارة-النادى-الاهلى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

شهدت الجلسة التي عقدتها لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لمناقشة اللائحة الاسترشادية للأندية، اليوم الإثنين، مشادات حادة بين أعضاء المجلس وعماد وحيد عضو مجلس الأهلي.

ومثل النادي الأهلي في الجلسة كل من محمود طاهر رئيس النادي وعماد وحيد عضو مجلس الإدارة، في حضور كريم سعيد رئيس تحرير يلا كورة ومصراوي الرياضي، وكريم رمزي مدير التحرير.

وكان الأهلي سجل اعتراضه على العمل باللائحة التي وضعتها اللجنة الأوليمبية، وجعهلتها إلزامية للأندية التي تفشل في حشد 12 ألف عضو من جمعيتها العمومية، لإقرار لائحة جديدة تتوافق مع قانون الرياضة الجديد.

ونشبت مشادة كلامية بين أحد نواب البرلمان وعماد وحيد بعدما صرح الأول بأن مجلس الإدارة الذي لا يستطيع حشد 7 أو 10% من إجمالي أعضاء جمعيته العمومية، عليه أن يغلق النادي ويذهب لمنزله.

وانفعل عماد وحيد ردا على نائب البرلمان وطالبه بعد التحدث عن الأهلي بهذه الطريقة، ليرد النائب بأنه يقصد بتصريحاته مجلس الإدارة وليس النادي الذي يشجعه 60 مليون، لتنشب مشادة بينهما.

وهاجم عدد من أعضاء المجلس عماد وحيد بسبب انفعاله بصوت مرتفع داخل لجنة الشباب، وأشاروا إلى أن هذا الأمر ليس من حقه لأنه مجرد ضيف وزائر حضر لعرض وجهة نظره فقط.

وقال نواب البرلمان دفاعا عن اللائحة الاسترشادية: بعض مجالس الادارات ع يريدون وضح لوائح مفصلة من أجل الاستمرار على مقاعدهم مدى الحياة".

فيديو قد يعجبك: