الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

جميع المباريات

إعلان

فريق الجولة الثانية.. ثلاثة من الأهلي ضمن الأفضل بالبطولة العربية

04:22 م الجمعة 28 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تواجد ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي في التشكيل الأفضل للجولة الثانية من البطولة العربية للأندية، التي تستضيفها مصر حتى السادس من أغسطس المقبل بمدينتي القاهرة والإسكندرية.

وشهدت الجولة الثانية لدور المجموعات تسجيل خمسة انتصارات، منها فوز الأهلي على الوحدة الإماراتي بثنائية نظيفة، حملت توقيع لاعب الوسط عمرو بركات والوافد الجديد إسلام محارب، يوم الثلاثاء الماضي.

وخسر الزمالك من العهد اللبناني بهدف نظيف يوم الأربعاء، ليواصل نتائجه السلبية في المسابقة ويقترب من الخروج منها، بعد تعادله القاتل بنتيجة (2-2) مع الفتح الرباطي في مستهل مشواره بالمسابةق.

وتواجد في التشكيل الأفضل بالجولة الثانية، حسبما أعلنت المسابقة عبر حسابها على تويتر مساء الجمعة، رامي ربيع في خط الدفاع، وحسام غالي كلاعب وسط مدافع، وأحمد حمودي كجناح أيمن.

وجاءت خطة الفريق بطريقة (3-2-3-2) حيث ضمت كل من:

حراسة المرمى: معتز ياسين (الفيصلي الأردني).

الدفاع: رامي ربيعة، إبراهيم الزواهرة (الفيصلي الأردني)، حسين رزيق (العهد اللبناني).

الوسط: حسام غالي، أيوب سكومة (الفتح الرباطي المغربي).

وسط الهجوم: أحمد حمودي، عبد الكريم القحطاني (الهلال السعودي)، أحمد زريق (العهد اللبناني).

خط الهجوم: أنيس بدري (الترجي التونسي)، ومحمد فوزير (الفتح الرباطي المغربي).

ودونت الجولة الانتصار الأكبر في البطولة حتى الآن لفريق الفتح الرباطي المغربي، الذي تغلب على النصر السعودي برباعية نظيفة، ليصبح الفريق المغربي يمتلك أقوى هجوم في البطولة برصيد ستة أهداف.

ويشارك في البطولة 12 فريقا عربيًا من 10 دول مختلفة، حيث تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات، يصعد متصدريها مباشرةً إلى الدور قبل النهائي من المسابقة، رفقة أفضل وصيف في المجموعات الثلاث.

جدير بالذكر أن الأهلي يواجه نصر حسين داي الجزائري مساء الجمعة بختام دور المجموعات من المسابقة وعينه على الفوز من أجل التأهل، فيمى يسعى الزمالك لحفظ ماء الوجه ضد النصر السعودي يوم السبت.

DF027DIXYAAvW5U

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان