الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف كواليس جلسة مرتضى × إيناسيو

05:34 م الخميس 27 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي: 

لا حديث الآن داخل الوسط الرياضي في مصر إلا عن أزمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومدرب الفريق البرتغالي أوجستو إيناسيو عقب الهجوم الأخير على مجلس الإدارة.

الأزمة بين الطريفين اشتعلت في أعقاب خسارة الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف دون رد ضمن المباراة الثانية عن المجموعة الثانية بالبطولة العربية ليقرر مرتضى منصور منع إيناسيو من الظهور في المؤتمر الصحفي أو الإدلاء بتصريحات حتى لا تتفاقم الأزمة.

مراسل مصراوي بنادي الزمالك أفاد بأن مرتضى عقد جلسة مع إيناسيو في حضور مساعديه بالإضافة إلى مندوبي السفارة البرتغالية بمصر ليؤكد فيه بأن إيناسيو غير محتجز لكنه طالبه بالحضور للتحقيق معه على خلفية التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا والتي هاجم فيها الإدارة ووصفهم بـ"المنافقين" لمرتضى.

إيناسيو أوضح تصريحاته حيث أكد أنه لم يقصد الهجوم أو التجاوز على مجلس الإدارة إطلاقًا إلا أنه تحدث عن لاعبيه الراحلين مصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم "كهربا" وعدم وجود بديلا لهما.

وواصل المدرب البرتغالي الدفاع عن نفسه مؤكدًا أنه لم يطلب إطلاقًا رحيل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق بل وافقه على الرأي طارق يحيى المدرب العام للفريق.

وعن طلباته كشف إيناسيو، أنه طلب التعاقد مع الكونجولي كاسونجو كابونجو مهاجم الاتحاد السكندري، بالإضافة إلى التعاقد مع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي، مشددًا أنه يعلم أن مسئولي الإسماعيلي طالبوا بمبلغ كبير لبيع اللاعب.

وشدد إيناسيو، أنه لم يطلب التعاقد مع أحمد داوودا والذي تم التعاقد معه مؤخرًا بالإضافة إلى محمد الشامي لاعب إنبي والمعار لصفوف المصري إلا أن طارق يحيى أشاد بمستوى الأخير.

وبخصوص انضمام طارق يحيى، المدرب العام، أكد إيناسيو أنه لم يعترض على تواجده ضمن الجهاز، مشددًا أنه لم يعجبه تصريحاته عقب لقاء العهد إلا أن مرتضى طالب بحضور يحيى حتى لا تتفاقم الأزمة.

من جانبه، رد مرتضى منصور على تصريحات إيناسيو، مؤكدًا أنه وافق على رحيل الثنائي إسلام جمال وأحمد جعفر بناء على طلبه، مشددًا أنه رفض الاستماع للاعبين مفضلاً احترام قراراته.

وأكد الرجل الأول بنادي الزمالك أنه لم يخطئ في حق إيناسيو، مشيرًا إلى أنه لم يحضره للقاهرة ليمنعه من قيادة التدريب كي يستخدمها النادي ضده في فسخ التعاقد، مشددا على أن المدير الفني يفترض سوء النية.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أنه من الطبيعي أن يحقق النادي مع المدير الفني في الفترة الحالية، بعدما أخطأ في حق الإدارة، مشددًا أنه يرحب بالجميع وسينهي الأزمة مع المدرب البرتغالي بصورة محترمة في الفترة الحالية.

فيديو قد يعجبك: