دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مرتضى يهدد إيناسيو: "قبضت أموالا.. ورحمة أمي هندّمك"

01:13 ص الأربعاء 26 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو للفريق بقبض أموال لمهاجمته عبر وسائل الإعلام قبل أيام من عقد الانتخابات المقبلة.

وكان إيناسيو كذَّب مرتضى في مؤتمر صحفي عقده مساء الثلاثاء، نافيًا رغبته في رحيل محمود عبدالرازق شيكابالا، مؤكدًا أن من حول رئيس النادي ينافقوه (طالع التفاصيل).

وقال مرتضى غاضبًا، في تصريحات لقناة "أون سبورت" صباح الأربعاء: "لا تظنوا أن ما حدث كله كان صدفة، هذه الرجل قبض أموالا، لأنه منذ ثلاثة أيام كان يشيد بالفريق".

وتابع: "(ملعون أبو الانتخابات)، حالة الهيجان التي أصابته في الفترة الحالية سببها أموال قبضها بكل تأكيد ليهاجم الإدارة، لو غاضب من الإدارة لا يتحدث عن ذلك في مؤتمر فني".

ووجه مرتضى تهديدًا صريحًا لإيناسيو قائلا: "(ورحمة أمي هخليك تندم على اليوم اللي اتولدت فيه، لكن لن يكون الحساب الآن)، قلت من قبل أن مرتضى منصور أعظم رئيس نادي".

وعن أزمة شيكابالا، أوضح رئيس الزمالك قائلا: "طارق يحيى (المدرب العام) كان المعترض الوحيد في الجهاز الفني للفريق على رحيل شيكابالا وليس إيناسيو كما قال في المؤتمر الصحفي".

وأشار مرتضى إلى إعادة ماركو رودريجيو مدرب الأحمال إلى الجهاز رغم رفض إيناسيو: "أردت التدخل عندما رأيت انهيار اللياقة البندية (اللاعيبة شحرت)، لقد كانوا مثل الأحصنة".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته مؤكدًا أنه يستطيع فسخ عقد إيناسيو بدون دفع الشرط الجزائي قائلا: "سجلت آخر جلسة مع المدرب، وسأذهب بهذا التسجيل للمحكمة الدولية لكرة القدم".

جدير بالذكر أن إيناسيو يقود الفريق الأبيض مساء اليوم أمام العهد اللبناني على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية من البطولة العربية بمصر.

فيديو قد يعجبك: