الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مدرب الوحدة: الأهلي "الأكثر خبرة".. وتبقى بطولة إعدادية

11:25 م الثلاثاء 25 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

هنأ الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لنادي الوحدة الإماراتي، فريق الأهلي بعد فوزه بنقاط مباراة البطولة العربية، مؤكدًا أن المسابقة تبقى بطولة إعدادية استعدادًا للموسم الجديد.

وحقق الأهلي فوزًا بثنائية نظيفة على الوحدة، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى من المسابقة الودية.

وقال ريجيكامب، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أبارك للأهلي الفوز بالمباراة، لقد قدم مباراة جيدة ولعبنا بشكل جيد أيضًا في بعض اللحظات".

وتابع: "عانينا خلال المباراة من إصابة حالة طرد، وكان من الطبيعي أن يصيب الفريق حالة من التراجع في الأداء لأن الفريق متأخر في النتيجة ويلعب بعشر لاعبين، كان من الممكن أن يتغير الوضع إذا كانت صفوفنا مكتملة".

وأتم المدير الفني للوحدة تصريحاته قائلا: "تلك المباريات تبقى في النهاية مرحلة إعداد وليس أكثر. وأجرى الأهلي تغييرات كبيرة في التشكيل ويتمتع لاعبوه بخبرة أكتر، واكتسبنا حارسًا مميزًا في المباراة".

جدير بالذكر أن الوحدة فقد حظوظه في التأهل للدور المقبل بعد خسارته المباراتين أمام نصر حسين داي الجزائري والأهلي، ليتذيل ترتيب مجموعته، فيما يتبقى أمام المارد الأحمر فرصة لبلوغ نصف نهائي المسابقة.

فيديو قد يعجبك: