دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

0 0
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 1
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

1 1
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

إيناسيو يكذب مرتضى: يريد "تطفيشي".. ولم أطلب رحيل شيكابالا

08:36 م الثلاثاء 25 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أكد البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني للزمالك، أن رئيس النادي يسعى إلى إجباره على الرحيل عن القلعة البيضاء، نافيًا رغبته في رحيل محمود عبدالرازق "شيكابالا" عن الفريق.

وكان مرتضى أكد أن إيناسيو طلب من الإدارة رحيل شيكابالا عن الفريق، مضيفًا أن المدرب تعدى بالضرب على مساعده البرتغالي بيدرو موريرا، وأنه لا يرغب في "تطفيشه".

ليرد إيناسيو، في المؤتمر الصحفي لمباراة العهد اللبناني بالإسكندرية: "لم أطلب رحيل شيكابالا، بل الإدارة هي من تريد هذا الأمر وليس أنا، إنه لاعب أساسي معي".

وأكمل المدرب: "قبل تولي قيادة الفريق لم يلعب شيكابالا سوى مباراة وحيدة، حتى شارك اللاعب معي بشكل أساسي، لكن مرتضى منصور يريد أن يحملني مسؤولية هذا الأمر"

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق العهد غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية من مسابقة البطولة العربية، المقامة في مصر حتى 6 أغسطس.

وأضاف إيناسيو: "بخصوص بيدرو موريرا، في أحد المرات ارتفع صوته بالحافلة وكان هناك رد فعل تجاهه، ولم أتعدى عليه بالضرب كما قيل، لم ألمسه والجميع يشهد على هذا الأمر".

وأوضح: "الإدارة عرضت عليّ عودة البرازيلي ماركو رودريجو (مدرب الأحمال السابق) للجهاز الفني، ولكني رفضت، لكني أعلم أن هذه الأمور تحدث (لتطفيشي)، ولن أرحل بهذه الطريقة".

وكان مرتضى كشف عبر وسائل الإعلام أن إيناسيو طلب الرحيل عن الزمالك بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن يستطيع بهذا الأمر فسخ التعاقد بدون شرط جزائي.

ليرد إيناسيو في ختام تصريحاته قائلا: "لو كنت أريد الرحيل لرحلت، لأن هناك عرض تركي وكان من الممكن الموافقة عليه. ولم أختار الصفقات الجديدة، ولكن تم عرضها عليّ ووافقت".

يذكر أن رئيس الزمالك أعلن أن الصفقات الجديدة في الانتقالات الصيفية الحالية تمت بناءً على رغبة المدير الفني أوجستو إيناسيو.

فيديو قد يعجبك: