دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جلسة الزمالك.. إيناسيو: لم أقصد الإساءة لمرتضى.. وأتعرض لهجوم شديد

06:58 م الإثنين 24 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

كشف مصدر بمجلس إدارة الزمالك تفاصيل الجلسة التي عقدها المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو مع أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، بعد التصريحات التي أدلى بها المؤتمر الصحفي لمباراة الفتح مساء الأحد.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك هاجم إيناسيو بعد مباراة البطولة العربية أمام الفريق المغربي التي انتهت بالتعادل (2-2)، بعدما انتقد المدير الفني إدارة النادي بالتفريط في نجم الفريق، وعدم تعويضهم بلاعبين بدلاء.

وقال إيناسيو، في الجلسة التي جمعته بنائب رئيس النادي خلال معسكر الفريق ببرج العرب الاثنين: "لم أقصد في المؤتمر الصحفي توجيه أي إساءة إطلاقًا لمجلس إدارة النادي، أو التقليل من دوره المميز مع الفريق".

وأضاف المصدر -الذي رفض الكشف عن اسمه- أن المدرب أوضح: "تلك التصريحات جاءت بسبب الضغوطات الوهجوم الذي أتعرض له في الفترة الأخيرة، وأبدي كامل احترامي لأعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض".

وأشاد المدير الفني في ختام تصريحاته بدور مرتضى منصور في دعم الفريق بصفقات جديدة وتوفير كافة احتياجات الفريق، مشيرًا إلى أنه سيوضح حقيقة تصريحاته في المؤتمر الصحفي المقبل لمباراة العهد اللبناني يوم الأربعاء.

يذكر أن مرتضى منصور شن هجوما حادا على إيناسيو بعد تصريحاته الأخيرة ووصفها بـ"التحرش الرياضي"، مؤكدًا أن البرتغالي هو من وافق على رحيل الثنائي مصطفى فتحي وستانلي أوهاويتشي إلى الدوري السعودي.

فيديو قد يعجبك: