دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يرد: ما قاله إيناسيو "تحرش وقلة أدب".. وأستطيع فسخ عقده

02:03 ص الإثنين 24 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المدير الفني البرتغالي للفريق أوجستو إيناسيو، بعد تصريحات الأخير في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الفتح المغربي بالبطولة العربية.

وكان الزمالك تعادل مع الفتح الرباطي بهدفين لمثلهما بالمباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية مساء الأحد، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية من المسابقة.

وانفعل إيناسيو على الصحفيين في المؤتمر الصحفي للمباراة، مؤكدًا أنه ليس ساحرًا لتحقيق الانتصارات، متهمًا الإدارة بالسماح برحيل نجوم الفريق دون أن يتم تعويضهم.

وقال مرتضى، في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة صدى البلد صباح الاثنين: "التزمت الصمت بعد الخروج من دوري الأبطال، وكذلك بعد الخسارة من كابس يونايتد".

وتابع رئيس الزمالك: "لكن هذا الكذب والتحرش بالإدارة لا أرى أي مبرر له، وما قاله خلال المؤتمر يتسبب في إحباط اللاعبين، (قلة أدب) ولن تمر مرور الكرام".

وأوضح: "أعطيته جميع الصلاحيات، وقلت له بعد ضم طارق يحيى للجهاز الفني أنني لا أريد (تطفيشه)، لكن لدي المستند الذي أستطيع من خلاله فسخ العقد دون دفع الشرط الجزائي".

وأكمل: "إيناسيو تولى تدريب الزمالك في منتصف الموسم، والاختيارات التي انتقدها خلال المؤتمر مسؤول عنها المدير الفني السابق محمد حلمي".

وأضاف: "هل تعلمون أن إيناسيو هو من قال إن مصطفى فتحي كسول وطالبني برحيله؟ وهو أيضًا من أراد الاستغناء عن ستانلي أوهاويتشي".

وواصل: "هذا الثنائي لعب بهم ضد الأهلي وخسرنا بثنائية مع الرأفة، وهل تعلمون أيضًا أنه طلب من قبل رحيل الثنائي باسم مرسي وأيمن حفني؟".

وأشار رئيس الزمالك إلى: "تحملت تصرفات إيناسيو حتى لا يتم اتهامي بتطفيشه، حيث اعتدى من قبل على مدرب الأحمال، كما أنه السبب في ابتعاد إسلام جمال وأجمد جعفر عن الزمالك".

وأكد: "كل طلباته مجابة، تعاقدت له مع كابونجو كاسونجو وبينيامين أشيمبونج وكذلك عبدالرزاق سيسيه، كما اقتربنا من ضم أحمد داوودا ومحمد فاروق ومحمد الشامي".

وأتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا: "سيعقد نائب رئيس النادي أحمد جلال إبراهيم جلسة مع إيناسيو خلال الساعات المقبلة في معسكر الفريق، لإيجاد تفسير واضح لما قاله خلال المؤتمر".

فيديو قد يعجبك: