الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

99 76
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

رسميا.. ربع مليون جنيه غرامة مالية على متعب وصالح جمعة

12:55 م الأحد 23 يوليه 2017

عماد متعب وصالح جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

وقع مسؤولو الأهلي، غرامة مالية كبيرة على ثنائي الفريق عماد متعب وصالح جمعة، عقب الخسارة بهدف نظيف أمام الفيصلي الأردني بالبطولة العربية.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إنه تقرر توقيع عقوبة مالية كبيرة على عماد متعب نظرا لما بدر منه خلال مباراة الجولة الأولى بالبطولة العربية. وبحسب مراسل مصراوي، فإن عقوبة متعب قدرها 200 ألف جنيه.

وأوضح عبدالحفيظ إن متعب ارتكب خطأين خلال مباراة الفيصلي؛ الأول عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بإجراء تدريبات الإحماء مع اللاعبين البدلاء خلال المباراة، والثاني هو تصريحاته لوسائل الإعلام عقب المباراة، مخترقا القرار الذي يمنع جميع لاعبي الفريق من الإدلاء بأية تصريحات.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أنه يسعى لفرض حالة من الالتزام والانضباط والهدوء داخل الفريق، نظرا لأهمية المرحلة التي يمر بها الأهلي، ومنافسته على لقب البطولة العربية وكأس مصر وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالحفيظ إنه تقرر توقيع عقوبة مالية أخرى على صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، قدرها 50 ألف جنيه، بسبب غياب اللاعب عن موعد إجراء أشعة لتحديد درجة الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن اللاعب كان من المقرر أن يجري أشعة للاطمئنان على حالته وتشخيصها بشكل دقيق، إلا أنه لم يحضر في الموعد المحدد وبالتالي تم توقيع غرامة مالية عليه.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوحدة الإماراتي الثلاثاء على ملعب السلام في ثاني مبارياته بالبطولة العربية للأندية.

فيديو قد يعجبك: