الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. متعب ينهي الجدل ويوضح كواليس أزمته مع الأهلي بالتفصيل

12:41 ص الأحد 23 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

نفى عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي، ما أثير حول رفضه المشاركة كبديل أمام الفيصلي الأردني، في أول مباراة للمارد الأحمر بالبطولة العربية.

وخسر الأهلي بقيادة المدرب العام أحمد أيوب أمام ضيفه الفيصلي الأردني بهدف نظيف، بالمباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب السلام.

وغاب متعب عن التشكيل الأساسي للأهلي، الذي أعلنه أحمد أيوب القائم بأعمال المدير الفني، في غياب حسام البدري، ولم يشارك المهاجم في المباراة.

وقال متعب، في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" صباح الأحد: "سارت المباراة بشكل طبيعي حتى أجريت عمليات الإحماء بالدقيقة 50 من عمر اللقاء".

وأوضح: "الدفع بوليد أزارو وقتها بدلا من ميدو جابر كان أكبر صدمة بالنسبة لي، ليس تقليلا منه لكن كان من المفترض أن يكون عماد متعب أول تغيير بالنسبة للمهاجمين".

وتابع: "قررت بيني وبين نفسي أنه لو طلب مني الإحماء سأجريه على الفور، لكني لا أقوم بعمليات التسخين وراء المرمى حتى أشارك في آخر عشر دقائق فقط من المباراة".

وأكمل: "فوجئت في الدقيقة 74 بعم حارث (عامل غرفة خلع الملابس) يطالبني بإجراء عملية الإحماء تلبية لطلب سيد معوض، ولم يطلب مني أحدًا من الجهاز الفني بعدها النزول كبديل".

وواصل: "ليس للتغييرات علاقة بعم حارث، اعتدنا في الأهلي على النزول بناء على أوامر أحد أعضاء الجهاز الفني، ولم نعتاد على هذا الأمر في حياتي، هذا ليس دور عم حارث إطلاقا".

وأكد: "الحديث عن رفضي النزول أمام الفيصلي عار تماما عن الصحة، وأنا على استعداد لمواجهة أي شخص يقول عكس هذا الكلام، فلن يستطيع كائن الوقيعة بيني وبين جماهير الأهلي".

وشدد: "كنت سأجري عمليات الإحماء مجددًا لو طلب مني ذلك، ولم أرتكب أي خطأ حتى تعاقبني عليه إدارة النادي الأهلي، ويجب تأكيد هذا الأمر من شخص مسؤول من داخل الجهاز الفني".

وأتم عماد متعب تصريحاته قائلا: "لن يجبرني أحد على ترك النادي الأهلي، إلا لو رأى الجهاز الفني ضرورة الاستغناء عن خدماتي، وأطالب بإيضاح وجهة النظر في موضوع بقائي مع الفريق أو رحيلي".

فيديو قد يعجبك: