دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: حسمنا التعاقد مع 5 لاعبين.. وحذرت طارق يحيى من "التآمر"

09:24 م السبت 22 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه حذر طارق يحيى المدرب العام بالفريق الأول من التآمر على البرتغالي أجوستو إيناسيو المدير الفني لقيادة الفريق بدلا منه خلال الفترة المقبلة. 

وكان مرتضى أجرى تغييرات عديدة في الجهاز الفني للفريق الأول، إذ تولي حسين السيد منصب مدير الكرة وطارق يحيى مدربا عاما ومدحت عبدالهادي مدربا مساعدا. 

مرتضى أضاف في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" مساء السبت :"طلبت من إيناسيو الموافقة على وجود طارق يحيى أو أشرف قاسم معه في الجهاز الفني فهما يعرفان لاعبي الزمالك جيدًا ليس هذا فقط بل يعرفان أيضا إمكانات الفرق المنافسة".

وتابع :"حذرت طارق يحيى من التآمر على إيناسيو خاصة أن الرجل يعلم من المدربين البرتغاليين الذين قادوا الفريق خلال المواسم السابقة بأن تعيين يحيي يعني رحيل إيناسيو وهذا لن يحدث".

وأكمل :"طارق يحيى مهامة محددة وهي مساعدة إيناسيو على أن يكون المدير الفني صاحب القرار الأول والأخير في التشكيل والتغييرات".

وعن الصفقات الجديدة، قال مرتضى :"اتفقنا مع صلاح عاشور لاعب إنبي وسنحصل على خدماته مقابل 3.5 مليون جنيه أما بالنسبة للثنائي محمد الشامي وعبدالله جمعة فقد اتفقنا معهما نهائيًا ويتبقي فقط الاتفاق مع إنبي للحصول على خدماتهما".

وواصل :"اتفقت أيضًا مع إدارة مصر المقاصة على الحصول على أحمد داوودا في صفقة تبادلية والاستغناء عن إسلام جمال دون دفع أي مبلغ مالي كما نتفق حاليًا مع إدارة الفريق الفيومي حول التعاقد مع حسين الشحات مقابل صلاح ريكو في صفقة تبادلية أيضًا".

الزمالك دخل سوق الانتقالات الصيفية مبكرًا من خلال التعاقد مع الثنائي الإفريقي كاسونجو كابونجو مهاجم الاتحاد السكندري وبنيامين أشيمبونج مهاجم الداخلية بالإضافة إلى عودة الثنائي حازم إمام وإبراهيم عبدالخالق وإنهاء إعارتهما.

فيديو قد يعجبك: