دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو: طارق يحيى يتحدث عن 4 فوائد للبطولة العربية.. والتعامل مع إيناسيو

11:22 ص السبت 22 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال طارق يحيى، المدرب العام في نادي الزمالك، إنهم كهجاز فني يفكرون حالياً في عودة الانتصالات للفريق ورفع الروح المعنوية للاعبين مستغلين فرصة المشاركة بالبطولة العربية.

ويلتقي الزمالك مساء يوم غد الأحد مع نظيره الفتح الرباطي المغربي في استاد الإسكندرية في مستهل مشواره بالبطولة العربية.

وأضاف "يحيى" ـ في تصريحات لفضائية أون سبورت في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت ـ : "البطولة العربية فرصة جيدة لإعداد اللاعبين وفي حالة فوزنا بها ستكون أمراً جيداً وإعداد نفسي جيد للاعبين قبل مباريات الدوري والكونفيدرالية وكأس مصر.. الأمور النفسية الآن مهمة جداً للفريق خاصة عقب الإخفاقات الماضية كما أنها ستضاف لتاريخ النادي واللاعبين".

وتابع مدرب عام الزمالك: "شددت في حديثي مع اللاعبين على أعمية اسم النادي واسمائهم كذلك وأن أي فريق يتعرض للإخفاقات لكن يجب التركيز في الفترة المقبلة للعودة مرة أخرى".

وأوضح أنهم كجهاز فني اتفق مع الإدارة على منح اللاعبين فرصة للظهور بالبطولة العربية وإثبات ذاتهم على أن يتقدموا بتقرير مفصل عن كل لاعب منهم للإدارة، مشيراً إلى أنه تم تأجيل أمر الصفقات الجديدة حتى بعد البطولة العربية.

 واسترسل: "نحترم كل الأندية فجميعها لديه وزن في دورياتها وعربياً وإن شاء الله نقدم صورة جيدة نغير بها التي أخذها عنا الجميع في الفترة الماضية".

وأتم حديثه بتوجيه رسالة لجماهير الزمالك: "جئنا لمساعدة إيناسيو وهو يشعر بالارتياح ناحية ذلك كما نساعده بنقل المعلومة بأمانة وإخلاص في العمل وهما شيئان مهمان جداً في الفترة المقبلة ونعرف أنكم حزناء ولكننا سنعمل على إسعادكم".

ويتواجد الزمالك رفقة مجموعة تضم الفتح الرباطي المغربي، النصر السعودي والعهد اللبناني.

 

فيديو قد يعجبك: