دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي: جاهزون لمباراة الفيصلي.. وهدفنا التتويج بالبطولة العربية

04:51 م الجمعة 21 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه درس فريق الفيصلي الأردني بشكل جيد، وشاهد بعض مبارياته في الفترة الماضية.

ويأتي ذلك استعدادًا للمباراة التي ستجمعهما مساء يوم غد السبت، ضمن الجولة الأولى بدور المجموعات من البطولة العربية للأندية.

وأوضح أيوب ـ في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة ـ أن الأهلي استعد بشكل جيد للمباراة، مشيرا إلى أنه أكد للاعبين أهمية المباريات الافتتاحية والفوز بها؛ حتى يحقق الفريق بداية جيدة في البطولة.

وأضاف مدرب الأهلي: "الفيصلي من أقوى الفرق في الأردن، ويتميز بالشراسة والروح العالية في أدائه، خصوصاً أنه فاز بالدوري والكأس في بلاده خلال الأيام الماضية".

وأكد أيوب أن جميع لاعبي الأهلي جاهزون للمشاركة في المباراة والفرصة متاحة أمام الجميع، مشيراً إلى أن الأهلي هدفه الفوز باللقب؛ لإهدائه للجماهير وإضافة بطولة جديدة لخزائن النادي.

 إسلام محارب، اللاعب الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يؤدي تدريبات علاجية على هامش مران الفريق مساء اليوم الجمعة.

ويعاني محارب من حالة إجهاد عام، حيث فضل الجهاز الفني أن يخضع اللاعب لتدريبات علاجية وتأهيلية على هامش مران اليوم، حيث تعد هي المشاركة الأولى له في تدريبات الفريق عقب انضمامه للأهلي.

فيديو قد يعجبك: