دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الزمالك يسقط أمام كابس بثلاثية.. ويصعب مهمة التأهل للدور المقبل

05:01 م الأحد 02 يوليه 2017

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- علي البهجي:
سقط فريق الزمالك أمام مضيفه كابس يونايتد الزيمبابوي، مساء اليوم الأحد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ودخل الزمالك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد ناصف وعلي جبر ومحمود الونش وشوقي السعيد

خط الوسط :إبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وشيكابالا

خط الهجوم :ستانلي وحسام باولو.


ومع انطلاق صافرة البداية حاول فريق كابس يونايتد تسجيل هدف مبكر، حيث مرر كرة عرضية بعد 3 دقائق، داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتصدى أحمد الشناوي حارس الزمالك للكرة.

وواصل أصحاب الأرض السيطرة على مجريات اللعب، وتشكيل خطورة واضحة على الزمالك خلال الدقائق الأولى من عمر المباراة، في ظل ارتباك دفاعي بين لاعبي الزمالك.


و أضاع ستانلي في الدقيقة 22 أخطر فرصه في الشوط الأول، حيث استلم الكرة من منتصف الملعب، وانطلق نحو المرمى، الذي انفرد بحارسه قبل أت يسدد برعونة في يد حارس كابس.

وشهدت الدقيقة  31 تقدم كابس يونايتد بهدفه الأول، بعدما أرسل كابس كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها دفاع الزمالك بالرأس، لترتد الكرة للفريق الزامبي، الذي سدد لاعبه إبفومبيدزاي الكرة من داخل المنطقة، لتهز شباك الزمالك.

وعقب هدف التقدم لكابس حاول  الزمالك العودة للمباراة، بإعادة ترتيب الأوراق، وفي الدقيقة 37  توغل ستانلي من ناحية اليسار ووصل لحدود منطقة جزاء كابس، قبل أن يتعرض للعرقلة.

ومع حلول الدقيقة 40 وقبل صافرة نهاية الشوط الأول أجرى البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك تغييرا بالدفع بأيمن حفني بدلا من إبراهيم صلاح.

وكان لتغيير صلاح ونزول حفني مفعول السحر، بعدما مرر اللاعب البديل كرة بينية للمهاجم ستانلي، حولها لتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مسجلا هدف التعادل.


وفي الشوط الثاني استمر تعادل الفريقين بهدف لمثله، حتى تمكن عباس حميدو من مضاعفة النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 75.

وقبل صافرة نهاية المباراة ارتكب دفاع الزمالك خطأ فادح كلفهم هدف ثالث، ليسجل كاب يونايتد هدفه الثالث، ويضمن الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط.

وبتلك النتيجة وصل كابس يونايتد إلى النقطة السادسة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 5 نقاط، ليعود ليتزيل المجموعة، التي يتصدرها الأهلي الليبي واتحاد العاصمة بـ 8 نقاط.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان