دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

متعب: لن أعتزل.. أنظروا لفيدرر.. والسولية نجم القمة

02:18 ص الثلاثاء 18 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، أنه لن يعتزل بنهاية الموسم الحالي، رغم بقائه على مقاعد البدلاء فترات طويلة على مدار الموسم.

وأكمل متعب في تصريحات تليفزيونية لقناة صدى البلد، أنه يبلغ من العمر 34 عاما، قائلاً: "أنظروا لفيدرر، العام السابق أصيب لمدة 6 أشهر ولكنه عاد وتوج هذا الموسم ببطولة ويمبلدون".

واستنكر الحديث عن تعرضه لإصابات خلال الموسم أبعدته عن المشاركة: "لم أصاب لفترات طويلة.. الموسم الحالي هو الأغرب لي في مشواري في الملاعب".

وأوضح مهاجم الأهلي أنه سيعقد جلسة مع حسام البدري عقب عودته من كندا لتحديد مستقبله مع الفريق، والاستفسار عن سبب عدم مشاركته، مطالبا بالحصول على فرصته الكاملة قبل أن يتم الحكم على أدائه.

وأضاف: "لو هبقى حِمل على الأهلي، أو زملائي فلن أكون موجود، ولكن ما يجعلني أرغب في البقاء هو أني أشعر أن لدي إصرار لأكون داعم لزملائي وللفريق"، مكملاً: "لا غنى عن اعتزالي بالنادي الأهلي، أنا مر على عمري في الأهلي 22 سنة".

واختار متعب، زميله في الفريق عمرو السولية نجم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي انتهت بفوز الاحمر بهدفين، فيما اختار النيجيري ستانلي أوهاتشيو أفضل لاعب بالفريق الأبيض.

كما أثنى على عمر صلاح حارس الزمالك، ولكنه طالب بعدم المبالغة في مدحه، مشيرًا إلى أن الاستعجال في مدح اللاعبين يستبب في تدميرهم.

فيديو قد يعجبك: