الشوط الأول بالقمة.. مشادة وإصابة وهدف ثالث لوليد

09:10 م الإثنين 17 يوليو 2017
الشوط الأول بالقمة.. مشادة وإصابة وهدف ثالث لوليد

غالي وطارق حامد خلال المباراة

كتب- محمد مصطفى:

انتهى الشوط الأول من مباراة القمة بين الاهلي والزمالك المقامة على ملعب برج العرب، في الأسبوع الأخير من بطولة الدوري الممتاز.

وتقدم الأهلي بهدف وليد سليمان، في الدقيقة 41، بعد جملة من صالح جمعة والنيجيري جونيور أجايي.

ويرصد مصراوي أبرز لقطات الشوط الأول في القمة:

* قبل المباراة نشبت مشادة بين أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، وأمن الأهلي، بسبب رغبته في دخول المقصورة من الباب المخصص لمسؤولي الأهلي.

وكان جلال إبراهيم بصحبة زوجته وأولاده، إلا أن مسؤولي الأهلي تدخلوا لإنهاء الأزمة التي تطورت لاشتباك بالأيدي، ليدخل جلال إبراهيم للمقصورة.

* باسم مرسي مهاجم الزمالك تعرض لهجوم من بعض جماهير الأهلي المتواجدة في المدرجات، لينفعل اللاعب على الجماهير ويقوم بإشارات خارجة للجماهير أثناء عمليات الإحماء.

* شهد ملعب برج العرب مصافحة بين شريف إكرامي حارس الأهلي، وعمر صلاح حارس الزمالك، وكذلك مدربي الحراس طارق سليمان، وأيمن طاهر، وذلك قبل بدء عمليات الإحماء استعدادا للمباراة.

غالي

 

* تعرض سعد سمير لإصابة في الدقيقة 25 من المباراة، حيث كان اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، ليسقط أرضا، ويحل بدلا منه محمد نجيب في دفاع الأهلي.

* شهدت الدقيقة 41، تمريرة سحرية من صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي، لأجايي، الذي أهداها برأسه لوليد سليمان، الذي وضعها من لمسة واحدة على يمين الحارس معلنا أول أهداف المباراة.

ويُعد ذلك الهدف الثالث لوليد سليمان في مباريات القمة، والثاني بمباريات قمة الدوري.

* حصل أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي، على بطاقة صفراء، في الدقيقة 6، بعد تدخل عنيف على النيجيري ستانلي أوهاتشيو، قبل أن يُعاد نفس الموقف في الدقيقة 20، وسط اعتراض من لاعبي الزمالك، الذين طالبوا ببطاقة صفراء ثانية، وبالتالي حصول فتحي على بطاقة حمراء.

ودفع بعدها البدري، بحسام غالي ليسد مركز الظهير الأيمن، على أن يعطي الحرية لاحمد فتحي للانطلاق، لإيقاف سرعة ستانلي، وكذلك لتفادي تكرار ذلك الموقف.

 

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;