دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

سنة أولي قمة .. 6 زمالك × 3 أهلي

03:57 م الأحد 16 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

فرضت القائمة التى اختارها البرتغالي أوجستو ايناسيو المدير الفنى للزمالك أمام القمة 6 وجوه جديدة بفريقه مرشحة للظهور بمباريات القمة الأول مرة فيما يبرز فقط 3لاعبين من الأهلي.

الثنائى عمر صلاح ومحمود عبد المنصف الحارسان البديلان لجنش مرشحان على الأقل واحد منهما للجلوس بديلاً لجنش أو ظهور اثنين فى القائمة وهو نفس الأمر للثنائى الصاعد أحمد أبو الفتوح ومحمد أحمد "كماتشو" المتواجدين في قائمة الـ 23 .

وعاد محمد مجدي للظهور مع الزمالك بعد انضمامه من المصري البورسعيدي عقب أن تخلص اللاعب من اصابته وعاد للمشاركة ليبحث عن فرصته الأولي هو الأخر .

حسام باولو الوافد الجديد فى يناير  يبحث عن ظهوره الأول بمباريات الدربيب بعد أن جلس على مقاعد البدلاء بمباراة السوبر الماضية .

على الجانب الأخر فالحارس محمد الشناوى القادم للأهلي من بتروجيت مطلع هذا الموسم يبحث هو الأخر عن تسجيل اسمه فى قائمة المشاركين فى القمة ونفس الأمر لزميله ميدو جابر الذى غاب عن قائمة القمة 3 مرات متتالية منذ انضمامه للأهلي .

ويبقى علي معلول صاحب اغرب المفارقات منذ انضمامه للأهلي ، حيث غاب اللاعب بعد تألقه  امام انبي بنصف نهائى الكاس الماضي بقرار فني من مارتن يول الذى تخطاه بمباراة القمة بنهائى نفس البطولة.

وغاب الدولي التونسي عن مباراة الدور الأول أمام الزمالك بسبب قرار فني للبدري الذى فضل الاعتماد على حسين السيد الجاهز وواجه اللاعب صعوبة فى الحصول على تأشيرة دخول الإمارات بمباراة السوبر ليستبعد فى النهاية على الرغم من التحاقه بفريقه.

فيديو قد يعجبك: