دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

شكوك حول لحاق "حامد" بمباراة القمة أمام الأهلي

06:21 م الجمعة 14 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

تحوم الشكوك حول مشاركة طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب الأصابة.

وأكد اللاعب أنه يعاني من إصابة بكدمة قوية في الركبة تسببت في غيابه عن مباراة الطلائع الأخيرة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي حاليا لتجهيزه للمشاركة في المباراة المقبلة، في ظل غياب أحمد توفيق لاعب الوسط عن مباراة القمة للإيقاف لحصوله على الانذار الثالث في مباراة الطلائع الأخيرة.

وفي سياق متصل طالب الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة بنادي الزمالك من خمسة لاعبين بالفريق إجراء أشعة اليوم الجمعة، من أجل تحديد حجم الإصابة التي يعاني منها كل لاعب بعد الكشف الطبي الذي تم توقيعه اليوم.

وأكد سليمان، أن هناك 8 لاعبين حضروا للخضوع للكشف وهم المصابين بالفريق "محمد إبراهيم وأحمد الشناوي ومحمود جنش وايمن حفني وطارق حامد ومحمود دونجا وعلي فتحي وصلاح ريكو".

وأضاف طبيب نادي الزمالك أنه طالب بإجراء أشعة لكلا من محمد إبراهيم ومحمود جنش وطارق حامد وصلاح ريكو وأيمن حفني خاصة أن حالتهم تحتاج إلى أشعة جديدة من أجل تحديد الإصابة التي يعاني منها كل لاعب.

فيديو قد يعجبك: