إعلان

بالفيديو.. وكيل أعمال أشيمبونج يكشف كواليس مكالمة حولت اللاعب من سموحة للزمالك

03:54 ص الجمعة 09 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال نادر السيد، وكيل أعمال لاعب الداخلية، أشيمبونج، المنتقل حديثًا للزمالك، إن اللاعب كان يرتبط بعقد لمدة 3 مواسم مع فريقه قبل أن يتفاوض معه نادي سموحة.

وأشار نادر السيد، في تصريحات تليفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة ـ، إلى أن سموحة طالب من اللاعب التوقيع لإثبات الجدية وهو أمر أدبي فقط فغير مسموح لنادي التفاوض مع لاعب مرتبط بعقد مع ناديه إلا بإذن الأخير.

وتابع وكيل أعمال أشيمبونج: "اللاعب لديه شرط جزائي في عقده هو الوحيد القادر على تفعيله وسموحة أعطاني شيك بمبلغ الشرط الجزائي لتفعيل العقد ولكن اللاعب لم يحصل مني على فلوس حينها حيث طالب مرتضى منصور رئيس الزمالك التعاقد معه".

واسترسل:" قبلها رفض الداخلية عرض سموحة المرسل مع عاطف حنفي، مدير الكرة لديهم فقال سنزود المبلغ ولكن مرتضى منصور طلب الجلوس معي وحينها هاتف فرج عامر رئيس نادي سموحة لترك اللاعب وهو ما حدث".

وأتم حديثه: " مرتضى منصور قال إنه لن يفعل الشرط الجزائي بل سيتفاوض مع الداخلية الذي اعتذر عن قبول شيك سموحة حيث لم يوجه باسمه وقبل عرض الزمالك وقع على الاستغناء الخاص باللاعب للقلعة البيضاء ولظروف سفري لم أرجع الشيك لسموحة وسأفعل ذلك قريباً".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان