كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يغادر القاهرة وسط نصائح "شيكابالا وإبراهيم"

11:23 ص الأحد 18 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة، متجهة إلى الجزائر، استعدادا لخوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائري.

ويستعد الزمالك لمواجهة اتحاد العاصمة في الجولة الرابعة من مباريات دور الستة عشر "المجموعات" لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء على ملعب 5 يوليو.

وحرص البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق على أن يكون أول الحاضرين في مطار القاهرة استعدادا للسفر، بصحبة جهازه المعاون وخالد جلال مدير الكرة بالقلعة البيضاء.

كما حرص قائدا الزمالك، محمود عبدالرازق شيكابالا، وإبراهيم صلاح، على توجيه الحديث للاعبين أثناء تواجدهم في المطار قبل السفر إلى الجزائر.

وحث الثنائي شيكابالا وإبراهيم صلاح، زملائهم على أهمية المباراة وضرورة تحقيق الانتصار

وكان البرتغالي إيناسيو استقر على قائمة تضم 21 لاعبا لخوض المباراة وهم أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح و أحمد أبو الفتوح ومحمد ناصف وحسني فتحي وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وشوقي السعيد و أحمد توفيق و معروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح وصلاح ريكو ومحمود دونجا ومصطفى فتحي وأحمد رفعت وشيكابالا و باسم مرسي وستانلي ومايوكا.

فيما يغيب عن الفريق كلا من محمد إبراهيم ومحمد مجدي للإصابة وإسلام جمال وأحمد جعفر وأسامة إبراهيم وحسام باولو وأيمن حفني لأسباب فنية.

ويترأس أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي الأبيض بعثة الفريق الأبيض، وكان هاني زادة عضو المجلس سبق البعثة إلى الجزائر للترتيب لإقامة الفريق وحجز ملاعب التدريب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان