تصفيات كأس العالم-إفريقيا
غينيا الاستوائية

غينيا الاستوائية

- -
16:00
 مالاوي

مالاوي

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
بوركينا فاسو

بوركينا فاسو

- -
22:00
سيراليون

سيراليون

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
غينيا بيساو

غينيا بيساو

- -
19:00
مصر

مصر

جميع المباريات

إعلان

توك شو.. معوض والبدري يعتذران.. بطل أزمة "النظرة" يتحدث.. وهستيريا البلدوزر

03:15 ص الثلاثاء 02 مايو 2017

توك شو مصراوي يوم الاثنين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

امتلئت البرامج الرياضية التلفزيونية يوم الاثنين بالعديد من المداخلات لنجوم ورموز كرة القدم في مصر.

ويستعرض مصراوي في هذا التقرير أهم جاء من أنباء وأبرز التصريحات، لمن فاته مشاهدة البرامج:

- توجه المدير الفني للأهلي حسام البدري بالاعتذار للجميع بعدما بدر منه في مواجهة الإنتاج، على خلفية طرده من المباراة بسبب نظرة اعتبرها الحكم محمود عاشور غير لائقة.

- سيد معوض المدرب العام بالنادي هو الآخر اعترف بتجاوزه وتقدم بالاعتذار، بعدما نقلت الكاميرات نزوله لأرضية الملعب وقيامه بدفع الحكم محمود عاشور، فور نهاية المباراة.

- تحدث الحكم محمود عاشور بطل أزمة لقاء الأهلي والإنتاج الحربي، مؤكدًا أنه طوى صفحة المباراة "بحلوها ومرها"، متنيًا تبادل الاحترام بين أندية الدوري والحكام بالفترة المقبلة.

- رئيس لجنة المسابقات عامر حسين أكد أنه لايوجد بند في لائحة الاتحاد المصري أو الدولي، يعاقب على النظرات، مؤكدًا أنه سيناقش تقرير الحكم في الاجتماع المقبل لاتخاذ القرار المناسب.

- أول تصريح لعمر جابر بعد حصد لقب الدوري السويسري مع بازل، ويكشف سبب عدم مشاركته في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه سيخوض مباريات الموسم المقبل بشكل أساسي.

- تمنى وليد صلاح الدين، لاعب الأهلي السابق، من المارد الأحمر أن يسير على خطى تشيلسي الإنجليزي عند مشاركته في البطولة العربية، بالاعتماد على الصف الثاني من اللاعبين.

- أصاب مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ضحك هستيري على الهواء خلال برنامج "خاص مع سيف"، بسبب سؤال الإعلامي سيف زاهر، عضو الجبلاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان