دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو.. بعد رده على مسؤول الاهلي.. هل يناقض مرتضى منصور نفسه؟

مرتضى منصور

تقرير بالفيديو.. بعد رده على مسؤول الاهلي.. هل يناقض مرتضى منصور نفسه؟

02:35 م الأربعاء 05 أبريل 2017

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

تسببت تصريحات كامل زاهر، أمين صندوق الاهلي، عن عدم وجود منافسة حقيقية بين قطبي الكرة، في غصب وثورة مرتضى منصور رئيس الزمالك، الذي اعتبرها إهانة لتاريخ القلعة البيضاء، رغم تأكيده في تصريحات سابقة أن هناك فارق كبير بين الأهلي والزمالك تسبب فيها إدارة الأبيض عبر تاريخه.

وكان كامل زاهر أكد في تصريحات خلال حوار أجراه مع التليفزيون الألماني، أن المنافسة بين الاهلي والزمالك "معنوية" فقط، ولا توجد منافسة حقيقية على أرض الواقع.

ودلل زاهر على كلامه بأن الأهلي حقق 38 لقبا للدوري، فيما أحرز الزمالك 12 لقبا فقط.

رئيس الزمالك وجه رسالة غاضبة لزاهر ردا على تصريحاته قائلا: "انت راجل كبير، عيب، كفى تحرش رياضي، ولا تنسوا أنني كنت أول من دافع عنكم عندما صدر حكم بحل مجلسكم".

تصريحات سابقة

مرتضى منصور تحدث خلال استضافته ببرنامج "ملعب الشاطر" منذ شهرا، عن الفارق الكبير بين الأهلي والزمالك، وقال: "الزمالك كان مركز شباب منهار لمدة 60 عاما على مستوى البطولات، الاهلي حصد 38 بطولة دوري، ولم يحصد الفريق الأبيض سوى 12 فقط".

وأضاف: "الأهلي يمتلك عبر تاريخه مؤسسات تُدار باحترام واحترافية، تعلم كيف تتعاقد مع لاعبين، وكيف تُقيم العدل بينهم، أما في الزمالك كان هناك دلع من مجالس الادارات للاعبين، ولم يكن هناك احتراما لعضو النادي".

 

 

مرتضى أيضا ذكر جماهير ناديه في تصريحات خلال مداخلة هاتفية لنفس البرنامج، بأنه صاحب الفضل في حصول الزمالك على البطولات وعودة هيبة النادي، بعد أن كان هناك قطبا واحدا للكرة المصرية.

وقال مرتضى لمنتقدي سياسته: "أنا حصلت على بطولة دوري و 4 ألقاب كأس مصر ولقب كأس سوبر، ومحدش كان بينطق مع اللي دمر النادي خلال 9 سنوات".

وتابع: "البطولات التي حصدتها أثناء وجودي في مجلس الادارة هي بطولتين مع جلال ابراهيم ، و2 مع كمال درويش، و6 بطولات وأنا رئيس للنادي، أي أن نصف البطولات التي حصل عليها النادي كانت في وجودي".

وواصل: :"انتم نسيتوا نفسكم؟ عمالين تقولوا القطبين القطبين، أنا بصراحة كنت شايف قطب عمال ياخد على نافوخه ومبينطقش، حتى جاء رئيس نادي قوي وأعاد هيبة الزمالك".

وأتم: "أعدت هيبة الزمالك عندما أوقفت الدوري لمدة شهر بسبب خطأ تحكيمي، وعندما جاء رئيس اتحاد الكرة إلى النادي ليعتذر، كذلك احترمت رأي الجمعية العمومية".

 

إعلان

إعلان

إعلان