الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

إصابة الأدهم وتراشق مع ميدو.. محطات في مسلسل المشاغب "سعفان الصغير"

05:00 م الإثنين 03 أبريل 2017

سعفان الصغير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

غيرته على ناديه دفعته في كثير من الأحيان للوقوع في أزمات واحدة تلو الأخرى، كسب عداء العديد من المنافسين بسبب حبه المفرط لقلعة الدراويش، فطوال المواسم الماضية تصدر سعفان الصغير مدرب حراس مرمى فريق الإسماعيلي الواجه، بكثرة مشاكلته ودخول في مشاجرات مع مدربي ولاعبي الفرق الأخرى.

ونرصد في هذا التقرير أهم المحطات في مسلسل المشاغب "سعفان الصغير".

محمد صبحي

في موسم 2015/2014 نشبت مشادة شادة بين سعفان الصغير مدرب حراس فريق الإسماعيلي مع محمد صبحي الحارس الأول للفريق في تدريبات الفريق.

الفريق وقتها كان يستعد لمواجهة فريق ايتا نشيتي بطل الكونغو في دور الـ32 من الكونفدرالية الأفريقية.

الأمور كانت لا تسير بشكل جيد داخل أروقة قلعة الدراويش، سعفان الصغير طلب من صبحي أن يترك التدريب مع الفريق ويقوم بالتدريبات الخاصة مع حراس الفريق و هو ما وافق عليه الحارس بعد فترة.

المشادة جاءت بسبب اتهام مدرب الحراس لمحمد صبحي بالاستهتار خلال المران وهو ما رفضه صبحي لتنشب مشادة كلامية بين الطرفين كانت أن تصل للاشتباك بالأيدي .

ميدو

كان ستاد الإسماعيلية على موعد ليشهد على فصل جديد في مسلسل أزمات سعفان الصغير المتكررة، بعدما نشبت أزمة الجهازين الفنيين للزمالك والإسماعيلي وكذلك أحد العاملين بالنادي الأصفر وهشام يكن مدرب الزمالك المتواجد بالمقصورة، وتدخل مجلس إدارة الزمالك.

ودخل سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي في مشادة كلامية مع أحمد حسام «ميدو» المدير الفني للزمالك وتعدى عليه لفظياً.

الأجواء زادت سخونة وتوترت بعد تقدم انطوى للإسماعيلي بهدف اللقاء الوحيد.. وأشعل الصغير الخلافات داخل الملعب وفي المقصورة بسبب إنفعالاته الغير مبررة كالعادة في جميع مباريات الزمالك والإسماعيلي.

إصابة الأدهم

في الموسم الماضي، وخلال مواجهة الاتحاد السكندري والإسماعيلي، نشبت مشاجرة بين شوطي اللقاء بين عاشور الأدهم، لاعب الفريق السكندري وسعفان الصغير، مدرب حراس الدراويش، لتطور الأمور لإصابة الأدهم فر رأسه بعد تدخل لاعبي الإسماعيلي لنصره مدربهم.

الأمور لم تنتهى عند إصابة عاشور الأدهم في رأسه، وعقب المباراة تجددت المشادة مرة أخرى بين اللاعب ومدرب حراس الإسماعيلي.

حكم مباراة المصري

أزمات سعفان لم تقتصر على الدخول في مشاجرات مع مدربي ولاعبي الفريق الأخرى، لكنها طالت أيضا الحكام، فخلال مواجهة الإسماعيلي والمصري في الموسم الماضي، انفعل سعفان الصغير على حكم اللقاء بسبب عدم احتسابه لركلة جزاء.

نتيجة المباراة كانت تشير بتقدم الإسماعيلي صاحب الأرض بهدف دون رد، وبعد تدخل مدافع المصري ضد حسني عبد ربه داخل منطقة الجزاء سقط الأخير، لكن الحكم لم يحتسب ركلة الجزاء، لينفجر الصغير في وجه الحكم، لتنتهي الأمور بعد ذلك بطرد مدرب حراس المرمى من الملعب.

مباراة المقاصة

دخل سعفان الصغير مدرب حراس نادي الإسماعيلي، في مشادته مع حكم مباراة فريقه مع المقاصة، في المباراة التي تعرض الدراويش خلالها للهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة 23 من الدوري.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، إيقاف سعفان الصغير 4 مباريات وتغريمه 5 آلاف جنيه بسبب السلوك غير الرياضي تجاه حكم المباراة.

وقال سعفان في تصريحات لراديو هيتس مهاجما حكم المباراة: "هل هناك في كرة القدم قانون يمكّن حكم من إيقاف هجمة مرتدة لإعطاء إنذار لأحد اللاعبين".

وتابع: "الحكم المساعد والرابع أخطأوا، وأخبرت الحكم بذلك بين الشوطين وقلت له (مفيهاش حاجة لما تغلط وتتأسف)"

وأضاف: "الحكم رد بأنه لن يعتذر وقال لي (اسكت بدل ما اخليك تقعد في المدرجات باقي الموسم)".

وواصل: "قلت له أنني لو جلست في المدرجات فمن المفترض أن تجلس أنت في بيتك"

وأتم: "الاسماعيلي تعرض لظلم تحكيمي بعد إلغاء هدف صحيح بداعى التسلل والذى كان من الاسباب الرئيسية في تلقينا الخسارة، كذلك هدف المقاصة غير صحيح".

فيديو قد يعجبك: