إعلان

بتروجت يستعيد انتصاراته على حساب الجيش.. والمقاولون يقتل سموحة

05:57 م الأحد 23 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

استعاد فريق بتروجت انتصاراته في مسابقة الدوري بالفوز على طلائع الجيش بهدف دون رد، ضمن حسابات الأسبوع الـ25 من عُمر البطولة.

أحرز هدف بتروجت عن طريق لاعب الأثيوبي شيمس بيكلي في الدقيقة 17 من زمن أحداث الشوط الأول.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد بتروجت إلى 37 نقطة ليقفز للمركز السادس، في المقابل واصل الجيش مسلسل نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة ليتراجع للمركز السابع برصيد 35 نقطة.

وفي مباراة أخيرة ضمن منافسات الأسبوع الـ25، حقق المقاولون العرب تعادلا مثيرا أمام سموحة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المكس.

افتتح أحمد رؤوف أهداف المباراة في الدقيقة السابعة ليهدي التقدم لسموحة قبل أن يسجل محمد ناجي "جدو" هدف التعادل لذئاب المقاولون، وفي الدقيقة 22 أضاف أحمد نبيل "مانجا" هدف سموحة الثاني.

وفي الدقيقة 60، عزز أحمد حسن مكي النتيجة لصالح سموحة بتسجيله الهدف الثالث، قبل أن ينتفض المقاولون في الدقائق الأخيرة ويسجل رامي عادل هدف المقاولون الثاني في الدقيقة 86، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أدرك أحمد علي هدف التعادل لذئاب المقاولون.

بتلك النتيجة حرم المقاولون العرب سموحة من الارتقاء للمركز الثالث مؤقتًا حيث ظل سموحة في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، بينما ظل المقاولون عند المركز الحادي عشر بـ32 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان