إعلان

حسام حسن: لا أعلم شيئًا عن منافسنا في الكونفدرالية.. وفي انتظار مساعدة السفارة

10:10 م السبت 04 مارس 2017

حسام حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، أن لا يتحصل على أبي معلومة بخصوص منافسه في الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقى فريق المصرى بنظيره دجوليبا المالي في دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد تأهله اليوم على حساب ايفانى النيجيرى.

وكان المصرى قد هزم نظيره ايفانى النيجيرى 3-0 بركلات الجزاء الترجيحية بعدما انتهت مباراتى الذهاب والاياب بين الفريقين بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية:" فريق دجوليبا المالي لم اره حتى الآن، ولا أى شئ عنه، ولم نحصل على أي مباريات لهذا الفريق للوقوف على نقاط القوة والضعف به".

وأضاف:" من المقرر أن يسافر إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي إلى المالي في محاولة للحصول على أي معلومات، بالإضافة لتجهيز الأجواء قبل سفر بعثة الفريق إلى مالي".

وتابع:" هناك مراسلات مع السفارة المصرية في مالي، وننظر أن تقوم بدورها في إمدادنا بكافة المعلومات التي تخص دجوليبا، كما حدث قبل ذلك من السفارة المصرية بنيجيريا".

واختتم مدرب المصري:" ندرك أن المهمة صعبة، والظروف ليست في صالحنا، لكن سنحاول بذل كل ما بوسعنا للعبور هذا الدور والتأهل للدور المقبل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان