الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 2
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

الزمالك: جيريس ضمن 5 مرشحين لخلافة حلمي.. و"السماسرة" سبب السرية

11:19 م الجمعة 24 مارس 2017

آلان جيريس مدرب منتخب مالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

قال أيمن يونس عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، إن آلان جيريس المدير الفني لمنتخب مالي، مرشح لقيادة الفريق الأبيض بدلاً من المدرب الحالي محمد حلمي.

ويتواجد أيمن يونس في اللجنة الفنية بالزمالك مع كل من فاروق جعفر وأحمد مرتضى منصور وشريف إسلام مدير التعاقدات.

وأشار نجم الزمالك السابق في تصريحات إذاعية اليوم الجمعة :"جريتس مرشح ضمن خمس مرشحين لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، فهو يمتلك سيرة ذاتية قوية".

وأضاف :"أرفض الكشف عن هوية المدربين الخمسة لمنع دخول السماسرة في مرحلة التفاوض عند دخولنا في مرحلة التفاوض مع المدربين".

وحدد أيمن يونس متطلبات الزمالك في المدرب الجديد، قائلاً :"نريد مدرب ينافس على جميع البطولات، بالإضافة إلى قدرته على التعامل مع لاعبين كبار".

وواصل :"هدفنا التعاقد مع مدرب يمتلك خبرة كبيرة وشخصية قوية للتعامل مع لاعبي الزمالك، سنتعاقد مع مدرب يليق باسم الزمالك".

وأكمل :"سنوفر الأجواء المناسبة للمدرب الجديد من أجل النجاح، وأتوقع أن المدرب الجديد سيحتاج 45 يومًا من أجل معرفة اللاعبين مثلما احتاج فيريرا هذه المدة للتعامل مع اللاعبين".

وتوقع يونس أن الزمالك سيتعاقد مع مدرب خلال شهر يونيو المقبل بسبب توقف مسابقة الدوري من أجل استعداد المنتخب لتصفيات كأس العالم.

وتحدث أيمن يونس عن محمد حلمي مدرب الزمالك الحالي في نهاية حديثه :"حلمي من أبناء الزمالك المخلصين، تحمل الكثير أثناء قيادته الأمور الفنية، وبرغم الأحداث الأخيرة لم يخرج عن النص في يوم ما".

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك: