مباريات ودية - منتخبات
فرنسا

فرنسا

- -
22:00
لوكسمبرج

لوكسمبرج

مباريات ودية - منتخبات
الدنمارك

الدنمارك

- -
20:00
السويد

السويد

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
تونس

تونس

- -
22:00
غينيا الاستوائية

غينيا الاستوائية

جميع المباريات

إعلان

فيديو| أحمد حسن مكي: أقبل اللعب للأهلي.. وكنت في صفقة تبادلية مع "عبد الظاهر" وفشلت

09:55 ص الخميس 02 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يرى أحمد حسن مكي، أن استمراره لموسم أخر بنادي الزمالك كان أمرًا صعبًا في ظل عدم مشاركته بصورة أساسية، لذا فضل الانتقال لسموحة.

وأشار "مكي" ـ في تصريحات تلفزيونية له مساء يوم أمس الأربعاء ـ، إلى أن قائد الزمالك، محمود عبد الرازق، "شيكابالا"، إبراهيم عبد الخالق، محمود عبد المنعم "كهربا"، أحمد حمودي، أحمد الشناوي من أقرب اللاعبين له، مضيفًا: " لعبت للقلعة البيضاء لذا فانتمائي للزمالك ولكن إذا فاوضني الأهلي ولا يوجد زمالك فسأقبل مفاوضاته فنحن في عصر الاحتراف ومسؤولي القلعة الحمراء تحدثوا مع 4 مرات من قبل لعل أبرزها حينما أرادو مبادلتي مع لاعبهم أحمد عبد الظاهر عقب مشكلة له وحينما كنت ألعب في أهلي طرابلس الذي رفض المبادلة لمنافستنا على الدوري وبالفعل حصلنا على البطولة هذا الموسم 2014 وبعد ذلك فاوضني الأهلي ومسؤولي حرس الحدود رفضوا لحاجة الفريق".

وعن منافسة الزمالك على لقب الدوري، قال اللاعب :" الأمر ليس ببعيد على الزمالك فقط ألا يفقد أي نقاط بمباراياته المقبلة وأن يصادف الأهلي سوء توفيق ويتعثر.. وفي العام كل شيء في كرة القدم وارد"، منوهًا إلى إنه حزن لعدم تواجد "شيكابالا" بقائمة الفريق أمام المقاصة :" تعاملت معه في المنتخب العسكري والزمالك وهو من أنظف الشخصيات وأحزن عندما يُقال أنه يتمارض أو يفتعل المشاكل، ونحن معًا في الزمالك كان يخرج عن القائمة ولا يتحدث.. ويستحق معاملة أفضل".

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة ـ يتبقى له مباراتين مؤجلتين ـ، فيما يتصدر الأهلي الترتيب برصيد 52، كما يستعد الزمالك لمباراة صعبة أمام مصر المقاصة مساء يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الدوري.

وتابع لاعب سموحة الحديث عن عدد من اللاعبين المصريين قائلاً: "محمد أبو تريكة من أفضل الشخصيات التي تعاملت معها بالمعلب وخارجه وأحرزن لما يُثار عنه مؤخرًا وأتمنى حل مشاكله وأعزيه في فاة والده.. تريكة رمز من رموز الكرة المصرية ولا بد أن يُكرم، أما عصام الحضري، فهو أسطورة أعطى رسالة للجميع أن الكرة لا تعترف سوى بالمجهود والعطاء، وأحمد المحمدي بمثابة أخي وعشرة العمر أعرفه منذ أن كان عمري 17 عامًا في منتخب الشباب وسعدت بأداءه مع النتخب وفخور أنه رد على منتقديه".

وأتم اللاعب حديثه: " كوبر مدرب كبير تعاملت معه ويمتلك من الفكر الذي يساعده وأتضايق ممن ينتقدوه وهو يفوز في أفريقيا فالمدرب الأرجنتيني يلعب وفقًا لإمكانيات العناصر المتواجدة معه".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان