دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

جميع المباريات

إعلان

توك شو- كوبر ضيفا على زاهر.. والحضري مع منى الشاذلي الليلة

03:41 م الخميس 09 فبراير 2017

هيكتور كوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يستضيف برنامج "أبيض واحمر" الذي يقدمه محمد المحمودي، عبر قناة on sport، في الساعة الثالثة عصرا، كل من رضا شحاتة نجم الأهلي السابق، وحسام عبدالمنعم نجم الزمالك السابق.

وتعرض القناة في الساعة الرابعة عصرا، حلقة جديدة من برنامج "العين الثالثة"، تقديم كريم رمزي، والضيوف كريم سعيد رئيس تحرير موقع يلا كورة، وأحمد عز الدين رئيس تحرير موقع في الجول.

وفي الساعة السادسة مساء، يقدم الإعلامي سيف زاهر، في برنامج "القاهرة أبو ظبي"، النقاد الرياضيين عصام سالم ومحمد القوصي، كما يحل كل من هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، ومحمود فايز مساعده، وأسامه نبيه المدرب العام، وأحمد ناجي مدرب الحراس ضيوفا على البرنامج.

كذلك يستضيف البرنامج كل من حازم إمام لاعب الزمالك السابق، وخالد بيومي الناقد الرياضي.

وفي التاسعة مساء، يستضيف الإعلامي يعقوب السعدي، في بث مشترك مع قناة أبو ظبي، كل من حسن شحاتة المدير الفني السابق للزمالك، وياسر أيوب رئيس المنظومة الإعلامية بالأهلي، وأحمد الخضري رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك، وعصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة السابق.

وتستضيف الإعلامية منى الشاذلي، عبر برنامجها "معكم"، في التاسعة مساء، على قناة cbc، حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري، والذي يكشف لأول مرة عن حواره مع السيسي، وكذلك يتحدث عن عودته للأهلي، وكواليس معسكر المنتخب في الجابون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان