دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صورة .. كيف يتفادي الأهلي اجهاد الدوليين فى السوبر بتشكيل مثالي ؟ (تحليل)

06:28 م السبت 04 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

يواجه القطبين ظروفاً صعبة قبل ايام من مباراة السوبر بسبب الإجهاد الذى يلاحق لاعبيهم الدوليين المشاركين ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

ويواجه منتخب مصر نظيره الكاميروني الأحد وقبل 120 ساعة من مباراة السوبر المحلي التى تقام فى الإمارات الجمعة ، فكيف يتفادي المنافسين اللدودين هذه المأزق؟

الأهلي

يقدم الثنائى أحمد فتحي وأحمد حجازى أداءًا رائعاً من مع المنتخب المصرى بالإضافة إلى عبد الله السعيد إلا أن الأول يبرز بمجهوده الوفير وشغله لأكثر من مركز .

حجازى وفتحي أكثر لاعبي الأهلى مشاركة فى الفراعنة فى كأس الأمم حيث انهما لعبا 100% ويأتى من خلفهما عبد الله السعيد الذى لعب بنسبة دقائق اقل ولا شك أن الثلاثي يعانى من اجهاد كبير يصعب معه مشاركتهما بنفس الكفاءة فى مباراة السوبر .

ولا يواجه شريف إكرامي العائد من الإصابة وسعد سمير أى مشاكل من ناحية الإجهاد لعدم مشاركتهما  مع المنتخب سوى لدقائق بالنسبة للمدافع ويبقى الثنائى الأقرب والأوفر حظاً فى المشاركة مع الأهلى فى السوبر.

محمد نجيب يبرز اسمه ايضاً فى تعويض حجازى ، وهاني فى تعويض فتحي بالإضافة إلي على معلول ، وعلى صعيد الهجوم يبقى اسم الوافد الجديد كوليبالي مرشحاً بقوة فى الظهور فى النهائى لإصابة مروان محسن بجانب أجايي ووليد سليمان ومؤمن زكريا اذا فضل البدرى اراحة عبد الله السعيد.

اقرأ ايضاً كيف يتفادي الزمالك اجهاد الدوليين من هنا

الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان