الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
20:30
مايوركا

مايوركا

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:30
ألافيس

ألافيس

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
23:00
فياريال

فياريال

جميع المباريات

إعلان

اعرفوهم (3)| نيمار الذي رفض الأهلي.. وهرب من الزمالك للعب في سويسرا

04:46 م الجمعة 24 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب، معتمد جمال، قائمة ضمت 21 لاعبًا؛ استعدادًا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية للشباب مارس المقبل.

وشهدت القائمة تواجد محترفين اثنين في الخارج المُهاجم طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب المُعار لـ "لو هافر" الفرنسي، وصانع الألعاب خليل حجي الشهير بـ "نيمار"، لاعب زيورخ السويسري.

وفي الحلقة الأولى تم الحديث عن طاهر، للاطلاع عليها.. اضغط هنا 

وتم الحديث في الحلقة الثانية عن حارس الأهلي، محمد الغندور، للاطلاع عليها.. اضغط هنا

وسيتم الحديث في هذه الحلقة عن خليل حجي، المُلقب بـ "نيمار الزمالك":

في أغسطس الماضي، أثار اللاعب ضجة كبيرة بأنباء عن سفره دون إذن الزمالك، إلى إيطاليا للانضمام لأكاديمية روما، بعدما بلوغه السن القانوني للعمل ـ وفقًا لقوانين الاتحاد الأوروبي ـ.

ولكن اللاعب الذي سافر مع المنتخب الوطني للشباب إلى زامبيا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، قال إن نادي زيوريخ تعاقد معه لمدة 4 مواسم ومتكفل بدفع حقوق الرعاية لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أن سبب هروبه من جدران القلعة البيضاء عدم وجود فرصة للمشاركة مع الفريق الأول وخشية الخروج في إعارة لأحد الأندية الصغيرة.

وكان أحمد حسام "ميدو"، قد صعده في مستهل العام الماضي، للتدرب مع الفريق الأول إبان توليه مسؤولية الفريق كما تحدث معه للتوقيع على عقد رسمي مع الزمالك: " ميدو وأحمد عبد الحليم كلموني ولكن كنت بشوف كل موسم 10 أو 12 لاعب جديد للفريق الأول فعرفت إني مش حلاقي مكان.. لكن أنا بلعب باسم الزمالك برة وأتمنى أشرفه هو وجماهيره".

وبرز نجم اللاعب لدى جماهير القلعة البيضاء، عقب مشاركته مع الزمالك في بطولة زايد الدولية الرابعة عشر للناشئين تحت 17 سنة، التي أُقيمت في الإمارات، وخاصة في مباراتهم أمام الأهلي، إبريل 2014.

 

لينضم بعدها لقائمة الفريق الأول للزمالك في مايو 2014،حيث كان يبلغ من العمر حينها 15 عامًا، ولكنه لم يُشارك في أي مباراة أيضًا.

ولفت اللاعب المُلقب بين زملائه بـ "نيمار"، أنظار جوسفالدو فيريرا، الذي أبدى اهتمامه به خلال مباراة ودية جمعت الفريق الأول بالشباب واعدًا إياه بالتصعيد، ولكن رحل المدرب للدوري القطري قبل أن يصعد ميدو في يناير 2016 ولكنه لم يُشارك في أي مباراة.

ويُشير لاعب زيوريخ السويسري، صاحب الـ 18 عامًا، ـ مواليد 1998ـ، إلى أن وكيله تلقى اتصالات من قبل مسؤولين بالنادي الأهلي؛ لضمه ولكنه رفض :" أترتبيت في الزمالك ومش حلعب لنادي غيره في مصر، مع احترامي للأهلي الذي يعد من أعظم الأندية بجانب الزمالك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان