الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

عامر حسين يضع حلين لإنهاء أزمة مباراة القمة

10:46 م السبت 09 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وضع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، حلين لإنهاء أزمة تغيير موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، أو تأجيل مباراة السوبر.

وقال حسين، في تصريحات هاتفية لبرنامج "الحريف" مساء السبت: "الحل الأول هو تقديم موعد مباراة السوبر 24 ساعة، ليُقام يوم 7 يناير المقبل بدلا من 8".

وأضاف رئيس لجنة المسابقات: "يتطلب هذا الأمر موافقة الأمن، حيث يتزامن يوم الأحد الموافق 7 يناير مع أعياد الأقباط، وهو ما قد يكون عائقًا لتغيير الموعد".

وتابع: "الحل الآخر في يد الشركة الراعية لاتحاد الكرة (بريزينتيشن) لأنها تفضِّل إقامة مباريات الخارج يوم الجمعة (12 يناير)".

وأوضح: "من الممكن أن تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة لتقام يوم السبت الموافق 13 يناير بدلا من الجمعة، وهذا لن يضر بمباريات المصري في بطولة الدوري".

وكان اتحاد الكرة أعلن إقامة مباراة السوبر بين الأهلي بطل الدوري والمصري صاحب المركز الثاني في الإمارات يوم 12 يناير المقبل (طالع التفاصيل).

واعترض الأهلي على إقامة مباراة السوبر في الإمارات، مطالبًا بتأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة، بسبب مباراة القمة المقرر إقامتها يوم 8 يناير (طالع التفاصيل).

وأبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لمصراوي ترحيبه بتغيير موعد مباراة القمة أمام الأهلي واحترامه لقرار اتحاد الكرة (طالع التفاصيل).

فيديو قد يعجبك: