دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يعلن موقف حفني وحازم.. ونيبوشا يدرب لاعبيه على التمريرات

05:23 م السبت 09 ديسمبر 2017

كتب- عمر قورة:

أعلن طبيب الزمالك غياب أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق، عن مباراة الإسماعيلي، في تصريحات على هامش التدريبات المقامة حاليا بمقر النادي تحت قيادة المدير الفني نيبوشا.

ويواجه الزمالك، الذي يحتل المركز الرابع في الدوري بـ19 نقطة، فريق الإسماعيلي المتصدر يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 13 من المسابقة.

وأكد محمد أسامة طبيب الفريق أن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الأمامية والفخذ الأيسر، ستبعده عن المباريات لمدة 10 أيام.

وأضاف أسامة أن حفني سيخضع لتدريبات علاجية وتأهيلية للعودة للتدريبات، بعد تعرضه لإصابة جديدة قبل مباراة حرس الحدود الأخيرة في كأس مصر.

وأشار الطبيب إلى أن الظهير الأيمن حازم إمام قائد الفريق دخل في مرحلة التأهيل للشفاء بشكل تام من الإصابة.

وشدد طبيب الفريق على أن هناك محاولات مكثفة لتجهيز اللاعب للمرحلة المقبلة، مؤكدًا أن هناك احتمالية للحاقه بمباراة الإسماعيلي، إذا تعافى من الإصابة.

واستأنف الزمالك تدريباته بعد إراحة الرباعي أحمد الشناوي وطارق حامد ومؤيد العجان ومحمد علاء، خوفا من تعرضهم للإجهاد، بعد مشاركتهم بصفة مستمرة في المباريات مؤخرًا.

وقام الجهاز الفني بتصعيد الحارسين أحمد قدري حارس مرمى فريق الناشئين مواليد 99، ومحمد كامل حارس مرمى فريق 2000، للتدريب مع الفريق في ظل غياب الشناوي، ومحمود جنش الذي يؤدي تدريبات تأهيلية.

وقام نيبوشا مع نبيل محمود المدرب العام بتقسيم لاعبي الفريق إلى ثلاث مجموعات خلال المران. حيث يؤدي مجموعتين التدريب علي التمريرات الطولية بعرض الملعب من لمسة واحدة.

وأدت المجموعه الثالثة تدريبات بوسط الملعب على التمريرات القصيرة المرتفعة، حيث تم وضع شبكة صغيرة وعمل مجموعتين، ضمت كلا من محمد أبراهيم وكاسونجو وأوباما، والأخرى مدبولي وسيسيه ودونجا، بإشراف ماركو مدرب الأحمال.

فيديو قد يعجبك: