الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

المواجهة الأولي بين البدري والخطيب .. 200 ألف "طاهر" على مائدة المفاوضات

01:14 م السبت 09 ديسمبر 2017

الخطيب والبدري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

مع تولي محمود الخطيب رئاسة الأهلي خلفاً لمحمود طاهر بات السؤال الذى يشغل جماهير الأحمر مستقبل حسام البدري المدير الفنى للفريق مع وجود إدارة جديدة يترأسها واحد من أبرز نجوم كرة القدم.

وطمأن بيبو عقب دقائق من إعلانه رسمياً رئيساً جديداً للأهلي لقناة صدي البلد قائلاً " لا مساس بالمدير الفني لفريق الكرة بالأهلي،  وقرار الإقالة أو البقاء في القلعة الحمراء يكون من خلال دراسة للنتائج في نهاية الموسم".


وثارت التكهنات حول علاقة الخطيب بالبدري على خلفية الصراع الذى جمع الثنائى عقب ترك المدير الفني فريقه فى 2013 لتدريب أهلي طرابلس الليبي واعتبرته لجنة الكرة بالنادي الأحمر التى كانت تضم بيبو - نائب الرئيس فى هذا الوقت -  تصرفاً غير مسئول فيما هاجم البدري الإدارة وأكد على عدم ارتباطه بعقد وأنه تحمل أشياء كثيرة وتغاضى عن عدم تقديره.

وعاد البدري لتدريب الأحمر فى أغسطس من العام الماضى فى عهد محمود طاهر الرئيس السابق وسط حالة من الجدل بسبب تصرف المدير الفنى إبان تواجده فى الولاية الثانية له فى 2013 وتركه للفريق بمنتصف الموسم.

وعين طاهر البدري لمدة عام فى أغسطس مقابل راتب  250 ألف جنيه شهرياً قبل أن يقوم الرئيس برفع قيمة الراتب فى مارس 2017 إلى 400 ألف جنيه واعتمده باجتماع مجلس الإدارة فى أبريل تقديراً للمستويات الجيدة التى قدمها المدير الفنى بالإضافة  لتعويضه بعد تحرير سعر صرف الجنيه المصري .

وقبل انتهاء عقد البدري مع الأهلي فى أغسطس الماضى قام طاهر فى نهاية يونيو الماضي بالتجديد للمدير الفني مقابل 600 ألف جنيه يتحمل منها رئيس النادي 200 ألف جنيه وتم توقيع العقد وأعلن البدري عقب مباراة سموحة فى أغسطس الماضى بكأس مصر التجديد.


رسالة الخطيب للبدري بالبقاء لم تحسم مستقبل المدير الفنى الذى تلقى عروضاً خليجية ، حيث يبقى فارق الـ 200 ألف جنيه بين المرتب المدرج فى العقد والفعلي الذى تقاضاه من رئيس النادي الأسبق يخيم بالغموض حول العلاقة المستقبلية بين الجانبين.

واجتمع الخطيب مع البدري مرة واحدة الخميس الماضى فيما لم يجتمع معه يوم الجمعة واتفق الثنائى على عقد اجتماع هام خلال أيام سيتصدره تجديد العقد وموقف الإدارة من الاتفاق السابق وقيمة القعد ومن الذى سيتحمل الـ 200 ألف جنيه التى تحملها طاهر .

الاجتماع قد يتحول إلى تفاوض الجانبين للوصول إلى اتفاق جديد حيث إن العقد الذى أبرم بين طاهر والبدري لم يوثق رسمياً وهو ما يعني أن المجلس الحالي غير ملزم بما تم الإتفاق عليه هذا بالإضافة إلى حق الإدارة فى التفاوض وإدارج بنود جديدة تتعلق بالشروط الجزائية والمدة الزمنية للعقد الذى سيتمد لنهاية الموسم بحسب تصريحات الخطيب.

وتبقى كل النهايات قائمة سواء باختلاف الطرفين على المقابل المادي والبنود الأخري أو الإتفاق على عقد جديد ومختلف عن العقد السابق.

فيديو قد يعجبك: