الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

الغندور يهاجم مرتضى بسب خطأ من مسؤول أهلاوي داخل الزمالك

01:39 ص السبت 09 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

هاجم خالد الغندور، الإعلام الرياضي، ولاعب الزمالك السابق، رئيس النادي مرتضى منصور، بسبب وجود أيمن حافظ في منصب مدير الكرة بالنادي، بالرغم من انتمائه للأهلي.

وقال الغندور في تصريحاته على قناة "LTC" الفضائية: "أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك، قام بقيد 4 لاعبين أجانب في قائمة الكأس بالرغم من مخالفة هذا الأمر للائحة، ثم تراجع النادي واستدعى محمد الشامي لدخول المباراة في اللحظات الاخيرة."

وتابع: "أيمن أهلاوي جدا، وهذا الأمر معروف جدا، ولا يعيبه أنه ينتمي للاهلي، لكني شيء غريب أن يكون مدير الكرة بالزمالك أهلاوي، وكان متواجد مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية في 2013، وكان لاعب في النادي الاهلي، وعمل من قبل داخل النادي."

وأضاف: "أيمن حافظ كتب من قبل على فيسبوك الخاص به، ألف مبروك نادي القرن، وإذا شاهد شخص زملكاوي كلام مثل هذا سيقول لا نحن نادي القرن، ولا يجب ان يقوم بكتابة شيء كهذا، ومن حقه ان يبارك للنادي فقط على الفوز."

وتابع: "هل من المنطقي والطبيعي ألا يتواجد لاعب سابق داخل نادي الزمالك في منصب مدير الكرة بالنادي؟ أم أن الأمر فقط بسبب علاقة أيمن حافظ بمرتضى منصور؟ هل يمكن أن يحدث شيء كهذا في الأهلي ويأتي لاعب سابق في الزمالك للعمل مديرا للكرة بالنادي بسبب علاقته مع رئيس النادي؟ هذا شيء غير منطقي ولا عقلاني."

فيديو قد يعجبك: