دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

طارق يحيى: فاروق جعفر ليس له علاقة برحيلي.. و3 شروط لعودة الزمالك

10:59 ص الخميس 07 ديسمبر 2017

كتب - محمد همام: 

أكد طارق يحيى المدرب العام السابق لنادي الزمالك، أنه لم يترك منصبه بسبب فاروق جعفر المستشار الفني للفريق الأبيض، مشددًا أنه شعر بانتهاء دوره داخل الفريق.

وكان طارق يحيى قدم باستقالته عقب التعادل أمام الرجاء (1-1) في الجولة الماضية كما تقدم حسين السيد مدير الكرة ومدحت عبد الهادي المدرب المساعد باستقالتهما أيضًا.

وأضاف يحيى في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الخميس :"تقدمت باستقالتي من الزمالك ولم تتم إقالتي، كما أن مرتضى منصور، رئيس النادي، أشاد بي وأكد أنني أديت دوري على أكمل وجه ونفى عني الكثير من التهم التي وجهت لي".

وتابع :"نخدم الزمالك في أي وقت وأي مكان، الجميع يعلم من هو طارق يحيى وحجم تضحياته من أجل الزمالك، كنت أتمنى أن أقدم المزيد للزمالك لكن شعرت بأن دوري انتهى بعدما نجحت في إيصال كل كبيرة وصغيرة عن الفريق واللاعبين للمدير الفني نيبوشا".

وعن تراجع أداء الزمالك خلال الفترة الأخيرة، أوضح :"الزمالك يحتاج للتخطيط والهدوء في الفترة الحالية، الفريق ضم لاعبين جدد في بداية الموسم لابد من الصبر عليهم، خصوصا وأنهم على مستوى عالي ويحتاجون فقط للمساندة والصبر، لاكتساب الثقة".

وأكمل :"الزمالك يضم عناصر جيدة للغاية ينقصهم فقط الخبرات وتحمل المسئولية والصبر للتأقلم على الوضع داخل القلعة البيضاء، وأداء اللاعبين في بعض المباريات بالدوري منح الجميع الأمل بأن الفريق سينافس على الدوري هذا الموسم".

وأتم :"الزمالك قادر على العودة شرط أن يدرك اللاعبين أهمية القميص الأبيض، والجماهير من حقها أن تحزن على أداء الفريق".

 

فيديو قد يعجبك: