المقاصة: لن نبيع الشحات في يناير.. وتعلمنا من أخطاء الماضي

09:51 ص الخميس 07 ديسمبر 2017
المقاصة: لن نبيع الشحات في يناير.. وتعلمنا من أخطاء الماضي

حسين الشحات لاعب مصر المقاصة

كتب - محمد همام: 

كشف محمد مجد المشرف العام على فريق الكرة بنادي مصر المقاصة، موقف ناديه من بيع نجم الفريق حسين الشحات في فترة الانتقالات الشتوية.

ويقدم الشحات مستوى لافت مع المقاصة في الفترة الأخيرة حيث يتصدر ترتيب مسابقة الدوري برصيد 8 أهداف متساويًا مع عمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربي.

وقال المشرف العام على المقاصة في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الخميس :"مشاركة المقاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا تمنعنا من بيع الشحات في يناير المقبل".

وأضاف :"الأهم في الإدارة هو التوقيت، والتوقيت حاليًا غير مناسب لبيع الشحات، لا سيما وأن الفريق يطمح في تحسين أوضاعه بمسابقة الدوري بالإضافة إلى المشاركة في دوري أبطال إفريقيا".

ويحتل المقاصة المركز الثامن برصيد 15 نقطة حيث نجح الفريق الفيومي في تحقيق 3 انتصارات متتالية بالدوري بالفوز على بتروجت بهدفين دون رد ثم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف والفوز على طلائع الجيش برباعية نظيفة.

وواصل :"نفكر في دعم الفريق بشكل أفضل في يناير المقبل، حتى نخطو خطوة للأمام، وسنرجيء ملف بيع اللاعبين إلى نهاية الموسم".

وعن مشاركة الفريق الفيومي في دوري أبطال إفريقيا بالنسخة المقبلة :"تعرفنا على العديد من العيوب من خلال مشاركتنا في مسابقة الكونفدرالية وهذا سيفيد الفريق عندما نشارك في دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل :"في مشاركة الكونفدرالية كنت لا أعلم كيفية حجز الفنادق أو اصطحاب شيف خاص، وخلافها من الأمور، واللائحة المالية نفسه، كل هذا الأمور وأكثر تعلمنا منها واستفدنا كثيرا".

وأتم: "سوف نعدل بعض الأمور في المشاركة الإفريقية المقبلة، وسوف نسعى للاستفادة من الخبرات التي اكتسبناها من بطولة الكونفدرالية الإفريقية".

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان