الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

مصدر: أحمد جلال يدرس الاستقالة من الزمالك

02:20 م الأربعاء 06 ديسمبر 2017

أحمد جلال إبراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي: 

قرر أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تقديم استقالته رسميًا من منصبه فور اعتماد القانون الجديد، والذي ينصّ بمنع ترشح أعضاء الجهات والهيئات القضائية في انتخابات مجالس إدارات الأندية الرياضية.

وأكد مصدر مقرّب من نائب رئيس الزمالك، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الأربعاء، أنه لا يمكنه الاستقالة من أجل منصب تطوعي، وإلا فإن إستمراره في المجلس الأبيض يعني أنه يتربّح من وراء النادي، وهذا لا أساس له من الصحة.

وفي حال استقالة أحمد جلال إبراهيم، ستتم إقامة انتخابات جديدة داخل نادي الزمالك في شهر يوليو المقبل لانتخاب نائب الرئيس الثاني بجانب هاني العتال الفائز بالمنصب، وفقًا للانتخابات الأخيرة، خاصة أن لائحة الزمالك تقضي بإقامة انتخابات حال استقالة أي شخص بالمجلس مهما كان منصبه وعدم تصعيد صاحب أعلى الأصوات في الانتخابات الأخيرة، وهو أحمد مرتضى منصور، الذى حصل على المركز الثالث في صراع نائب الرئيس بالانتخابات الماضية خلف أحمد جلال وهاني العتال.

وكان مجلس النواب، برئاسة علي عبدالعال، وافق من قبل في إحدى جلساته العامة على مشروع قانون منع ترشح أعضاء الجهات والهيئات القضائية في انتخابات مجالس إدارة الأندية الرياضية، وتم إرسال مشروع القانون لمجلس الدولة، لأخذ رأي قسم الفتوى والتشريع بشأنه، بحسب نص الدستور.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان