الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

مرتضى غاضبًا: انتظروا ثورة في الزمالك

12:03 ص الأحد 03 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن القلعة البيضاء ستشهد ثورة انتقالات في يناير المقبل، بعد الإطاحة بكثير من اللاعبين من النادي بعد تدهور مستوى الفريق.

ويعيش الزمالك أسوأ حالاته بعد السقوط في فخ التعادل للمرة الرابعة في الدوري أمام الرجاء (1-1)، مقابل الفوز في خمس مباريات، والخسارة في مباراتين هذا الموسم.

وأضاف مرتضى، في تصريحات تلفزيونية لـ"إل تي سي" مساء السبت: "هناك لاعبين سترحل عن الزمالك حاليًا في يناير خلال ثورة انتقالات ستحدث بعدما تعتمد اللجنة الانتخابات".

وأعرب رئيس الزمالك عن غضبه من اللاعبين في مباراة الرجاء قائلا: "كانوا يجلسون على مقاعد البدلاء يأكلون ذرة دون الاهتمام بمجريات اللقاء، (في ضرب جزم هيحصل قريب)".

وتابع: "عقدت صفقات (على وش القفص) بشهادة محمود طاهر رئيس الأهلي السابق، لكن يوجد لاعبون ليسوا في مستوى الزمالك، لن أدخل الملعب لأسجل هدفًا بنفسي".

وأوضح: "ليس لدي سُلطة حاليًا لأن اللجنة لم تعتمدني رئيسا حتى الآن، وعندما عدت إلى مقر النادي رأيت نفايات ومزبلة، لأن (الكبير) كان غائبًا، أنا قائد وقبطان سفينة الزمالك".

وأتم: "ولن أسمح بتكرار سيناريو 2005، وأطالب جماهير الزمالك بالصبر بالفترة المقبلة، هناك حساب عسير وسترون نادي مختلفًا، من يستهتر بقميص الزمالك سيصبح خارج النادي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان