دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

1 0
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 1
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

1 3
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

نيبوشا يكشف أسباب سقوط ريال مدريد أمام برشلونة

09:51 م السبت 23 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للزمالك، عن حزنه لهزيمة ريال مدريد -الفريق الذي يشجعه- أمام برشلونة، مؤكدًا أن الفريق الملكي قد يفوز إذا أقيمت المباراة غدًا.

وتلقى ريال مدريد هزيمة مستحقة من برشلونة بثلاثية نظيفة على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع 17 من الدوري الإسباني.

وقال نيبوشا، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه السبت: "أشجع ريال مدريد وأستمتع بالكرة الممتعة التي يقدمها".

وأضاف: "ريال مدريد كان مسيطرا بشكل جيد على أحداث الشوط الأول، والأقرب للتسجيل في برشلونة، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة".

وأشار المونتينجري إلى أن الطرد الذي جاء في الشوط الثاني بعد إشهاء البطاقة الصفراء لكارفاخال لاعب الريال، منح الفريق الكتالوني السيطرة على الشوط الثاني وتحقيق الفوز بثلاثية.

وتابع: "ليس من حقي انتقاد زيدان (المدير الفني للريال)، لكن مراقبة ليونيل ميسي بطريقة رجل لرجل كانت غير مناسبة على الإطلاق، وهو ما منح برشلونة الأفضلية في معظم أوقات اللقاء".

وأتم نيبوشا تصريحاته قائلا: "مباراة الكلاسيكو لو أقيمت غدًا من الممكن أن يحقق ريال مدريد الفوز لأنها طبيعة كرة القدم، وكل لقاء له ظروفه الخاصة".

وكان الجهاز الفني للزمالك قرر تأخير مران اليوم السبت إلى الساعة الخامسة مساءً بدلا من الثالثة عصرًا، من أجل متابعة مباراة الكلاسيكو.

جدير بالذكر أن الزمالك، الذي يحتل المركز الرابع بـ22 نقطة، يستعد لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل، بالأسبوع 15 من الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك: