دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يحتفل ببطولاته الخمس التاريخية في الكلاسيكو

12:30 م السبت 23 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد ـ أ ش أ:

يستعد فريق ريال مدريد وجماهيره، لاحتفالية تاريخية خاصة بملعب سانتياجو برنابيو، قبل انطلاق مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة، عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإسباني.

وسيقوم نجوم الفريق الملكي باستعراض الكؤوس الخمسة، التي حققها الميرينجي عام 2017 أمام جماهيره، حيث توّج تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بألقاب الليجا، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس السوبر الإسباني، وكأس العالم للأندية، في أكبر إنجاز يتحقق خلال عام واحد منذ تأسيس النادي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن هذه ستكون المرة الأولى التي يحتفل فيها ريال مدريد بعدد قياسي من الألقاب بين جماهيره، بعد أن كان قد تم حرمانه من الأمر ذاته عام 2014

وحقق لوس بلانكوس في 2014 أربعة ألقاب هي كأس الملك، دوري الأبطال، السوبر الأوروبي ومونديال الأندية، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث كان ذلك رقمًا قياسيا في تاريخ النادي، إلا أن الفريق الأبيض لم يتمكن من الاحتفال بالرباعية مع جماهيره.

وحُرم العملاق المدريدي من الاحتفال بإنجاز الرباعية، لأنه لم يكن هناك مباراة على أرضه بملعب سانتياجو برنابيو بنهاية العام، ما اضطر إدارة ريال مدريد لعرض ألقاب الفريق الأربعة أمام الجماهير في ملعب التدريب الخاص بالفريق الأول.

فيديو قد يعجبك: